الشريط الإخباري

فيروزة يتوج بلقب كأس الجمهورية لكرة القدم للسيدات عن جدارة واستحقاق

حمص-سانا

عاد فريق فيروزة ليثبت جدارته مجدداً في الموسم الكروي الحالي، حيث توج بلقب بطولة كأس الجمهورية للسيدات أمس بعد أن حقق لقب بطولة الدوري للفئة ذاتها في نيسان الماضي.

مدرب الفريق طاهر بكار قال في تصريح لـ سانا: “إن إحراز ثنائية الدوري والكأس جاء بعد جهود كبيرة بذلتها اللاعبات خلال الموسم الكروي، حيث كان العمل أقرب إلى الاحتراف واعتمد الكادر التدريبي على بناء اللاعبات نفسياً وبدنياً فظهر الانسجام واضحاً بينهن بالرغم من ضغط المباريات”.

رئيس النادي وريد هوارة لفت إلى الاستراتيجية المثلى التي عمل النادي على توفيرها لتحقيق هذه الثنائية، فقد تم توفير كل مستلزمات النجاح المطلوبة وخصوصاً تجهيزات التدريب والحوافز التشجيعية إلى جانب منح الكادر التدريبي الثقة المطلقة لتحقيق النتائج المرجوة.

اللاعبة ميسلون محفوض أشارت إلى الروح الجماعية التي لعب بها الفريق والطريقة المثالية التي استثمر بها المدرب إمكانيات اللاعبات في المباريات وتحقيق مستويات جيدة بالرغم من صغر سن بعضهن، ما منح الفريق روح الحماس والقدرة على حسم المباريات الصعبة.

وتوج فيروزة بلقب بطولة الكأس بعد فوزه على تشرين في المباراة النهائية بنتيجة خمسة أهداف لهدف، بعد أن تألقت لاعباته خلال شوطي المباراة وامتلكن زمام السيطرة على مجرياتها.

هنادي ديوب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

بفوزه على تشرين.. فيروزة يتوج بلقب كأس الجمهورية لكرة القدم للسيدات

دمشق-سانا توج فريق فيروزة بلقب كأس الجمهورية لكرة القدم للسيدات