الشريط الإخباري

 تكريم 58 طالباً وطالبة من الأوائل حاملي شهادة الباسل للتفوق في جامعة البعث

حمص-سانا

احتفل على المدرج الكبير لكلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة البعث بحمص بتكريم الطلاب الأوائل حاملي شهادة الباسل للتفوق الدراسي للعام 2021- 2022 من كليات الهندسة المدنية والمعمارية والتربية الموسيقية والسياحة، والبالغ عددهم 58 طالباً وطالبة.

وأكد الدكتور معن سلامة نائب رئيس جامعة البعث للشؤون العلمية أن تكريم الطلاب الأوائل هو رسالة لتكريس التميز والتفوق كقيمة سامية تتطلب تضافر جهود وتعاون الجميع في المجتمع، فالجامعة إضافة إلى كونها صرحاً علمياً وحضارياً هي مكان لاكتشاف الإبداع والتفوق والتميز بكل جوانبه وتكوين معرفة علمية أكاديمية تشكل أساساً لانطلاق طلابنا في سوق العمل محصنين بالعلم والمعرفة، قادرين على تحليل المشكلات المجتمعية، وإيجاد الحلول المناسبة لها.

بدوره بين الدكتور منذر الناصر عميد كلية السياحة أن تكريم المتفوقين يشكل حافزاً لتطوير أفكار جديدة نبحث من خلالها مع طلبتنا عن حلول تسهم في التنمية والتطوير، ودفعهم للاستمرار والسعي الدائم للتفوق والنجاح.

وبارك علي حمادة رئيس الاتحاد الوطني لطلبة سورية فرع جامعة البعث للطلبة تخرجهم وتفوقهم وتمنى لهم النجاح الدائم، متمنياً لهم مواصلة العمل بجد وتفان.

وفي كلمة الخريجين أكدت الطالبة رغد عيسى  أن التكريم هو لبنة جديدة في طريق النجاح والعمل لبناء وخدمة الوطن، ويحملهم مسؤولية كبيرة لمواصلة التفوق.

مثال جمول

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

جامعة البعث تكرم طلابها المتميزين في الرياضة والموسيقا

حمص-سانا كرمت جامعة البعث في حمص اليوم طلابها الحاصلين على مراكز متقدمة في مسابقات موسيقية …