المقاومة الفلسطينية تستهدف مستوطنات الاحتلال رداً على جريمته اغتيال الأسير عدنان

القدس المحتلة-سانا

رداً على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين وأحدثها جريمة اغتيال الأسير خضر عدنان استهدفت المقاومة الفلسطينية اليوم بعشرات الصواريخ مستوطنات الاحتلال على أطراف قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن فصائل المقاومة في غزة أطلقت أكثر من 20 صاروخاً استهدفت بشكل متزامن مستوطنات الاحتلال على أطراف القطاع، ما أسفر عن إصابة ستة مستوطنين في مستوطنة (سديروت)، أحدهم بحالة خطيرة، وجاءت رداً على جريمة الاحتلال فجر اليوم اغتيال الأسير خضر عدنان في اليوم الـ 87 لإضرابه عن الطعام في معتقل الرملة جراء الإهمال الطبي المتعمد، ورداً على قصف الاحتلال شرق حي الزيتون في غزة ومدينة رفح جنوب القطاع، فيما ذكرت وسائل إعلام العدو أن صافرات الإنذار دوت في المستوطنات المستهدفة شرق القطاع وشماله، وأجبر المستوطنون على الفرار إلى الملاجئ.

وكانت المقاومة الفلسطينية نفذت في وقت سابق عملية بطولية شرق مدينة طولكرم بالضفة الغربية رداً على جريمة الاحتلال بحق الأسير عدنان والجرائم المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، أسفرت عن إصابة مستوطن وتمكن المنفذون من الانسحاب.

واستشهد الأسير خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي فجر اليوم بعد إضراب عن الطعام استمر 87 يوماً، جراء سياسة الإهمال الطبي المتعمد التي تنتهجها سلطات الاحتلال بحق الأسرى، ورفضها الإفراج عنه رغم تدهور صحته.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

وزير الخارجية الصيني يطالب نظيره الأمريكي بالتخلي عن نهج الهيمنة وفرض العقوبات الأحادية

فينتيان-سانا طالب وزير الخارجية الصيني وانغ يي الولايات المتحدة بالتوقف عن فرض العقوبات الأحادية العشوائية …