نتائج جيدة لمنتخب اللاذقية في بطولة الجمهورية في رياضة الترياثلون

اللاذقية-سانا

حقق منتخب اللاذقية نتائج متميزة في منافسات بطولة الجمهورية في رياضة الترياثلون لمواليد عام 1998 وما فوق بفئة الذكور ومواليد 1998 وما دون لفئة الإناث التي جرت بدمشق مؤخرا.

وقال رئيس اللجنة الفنية الفرعية للترياثلون باللاذقية محمد العجوز في تصريح لمندوب سانا الرياضي إن لاعبي منتخب اللاذقية لفئتي الذكور الذين مثلوا المحافظة حققوا نتائج متميزة كما هو متوقع وفاز بطل الجمهورية العام الماضي محمد ماسو ببطولة الجمهورية هذا العام ضمن منافسات فئة الرجال وجاء اللاعب الحسن إبراهيم بالمركزالثالث في فئة الناشئين وزين علي بالمركز الأول في فئة الصغار بينما فازت اللاعبة وصال سالوخة بالمركز الأول بفئة السيدات.

وأضاف العجوز إن نتائج منتخب اللاذقية جيدة رغم أن التحضيرات كانت قليلة فقد اقتصرت على جرعات تدريبية خاصة برياضة الجري وتمارين خاصة بركوب الدراجات بينما لم يتدربوا على السباحة بسبب عدم وجود مسبح شتوي.

وختم العجوز حديثه.. نعمل على إعداد لاعبين جيدين وهدفنا خلق قاعدة جيدة لهذه اللعبة ونشرها بالمحافظة مشيرا إلى أنه تم ضم اللاعب محمد ماسو واللاعبة وصال سالوخة إلى صفوف المنتخب الوطني للترياثلون وتم إلحاقهما بالمعسكرالذي يجريه المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في البطولات الخارجية.

انظر ايضاً

تنافس 46 لاعباً ولاعبة في بطولة السويداء برياضة الترياثلون

السويداء-سانا أقامت اللجنة الفنية لرياضة الترياثلون بالسويداء اليوم بإشراف اللجنة التنفيذية