إصابة عشرات الفلسطينيين جراء اعتداء للاحتلال في مدن وبلدات الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

أصيب عشرات الفلسطينيين اليوم جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم في مدن وبلدات الضفة الغربية، وسط استمرار الإضراب فيها وفي قطاع غزة المحاصر، تنديداً بالمجزرة التي ارتكبها الاحتلال بمدينة نابلس أمس، وأسفرت عن استشهاد أحد عشر فلسطينياً وإصابة المئات.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب شمال الخليل، واعتدت على الفلسطينيين بالرصاص، ما أدى إلى إصابة شاب في الرأس، فيما أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام على الفلسطينيين ومنازلهم عند مدخل بلدة سعير، وذلك تزامناً مع اعتداء قوات الاحتلال المتمركزة على مدخل شارع الشهداء وسط مدينة الخليل على الفلسطينيين، وتعزيز تواجدها العسكري وحواجزها على المدخل الشرقي لبلدة دوراً جنوباً.

كما اعتدت قوات الاحتلال على الفلسطينيين في حي البقيعة غرب بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وأطلقت وابلاً من الرصاص وقنابل الغاز السام، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وفي مدخل قرية النبي صالح شمال غرب رام الله أطلقت قوات الاحتلال والمستوطنين وابلاً من الرصاص وقنابل الغاز السام تجاه الفلسطينيين ومنازلهم، ثم أغلقت المنطقة لمنع الدخول أو الخروج منها، كما اعتدت على الفلسطينيين في بلدة عزون شرق قلقيلية بالرصاص وقنابل الغاز السام ثم اعتقلت شاباً.

وفي القدس المحتلة اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدات العيسوية والرام وأبو ديس، وأطلقت قنابل الغاز السام على الفلسطينيين.

وكانت قوات الاحتلال ارتكبت أمس مجزرة في مدينة نابلس أسفرت عن استشهاد 11 فلسطينياً وإصابة أكثر من 100 بجروح.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

استشهاد فلسطينيين اثنين بنيران قوات الاحتلال في مخيم بلاطة

القدس المحتلة-سانا استشهد فلسطينيان وأصيب آخرون بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم بلاطة شرق مدينة …