مبادرات محلية ومساعدات دولية..

مبادرات محلية ومساعدات دولية..

مساعدات دولية:

???????? مراسل سانا :وصول طائرة كازاخية إلى مطار حلب الدولي محملة بالمساعدات الإغاثية والغذائية.

???????? مراسل سانا :وصول طائرة إماراتية خامسة إلى مطار دمشق الدولي محملة بـ 25 طناً من المساعدات الإغاثية والغذائية.

???????? مقدمة من القومي السوري.. قافلة مساعدات غذائية وإنسانية تصل إلى حلب.

???????? ماليزيا تطلق حملة تبرعات لضحايا الزلزال المدمر.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة إماراتية إلى مطار دمشق الدولي محملة بمساعدات لإغاثة المتضررين من الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة ليبية قادمة من بنغازي إلى مطار اللاذقية الدولي على متنها 25 طناً من المواد الطبية للأهالي المتضررين جراء الزلزال.

???????? نقابة أطباء سورية تتسلم شاحنة مساعدات طبية مقدمة من نقابة أطباء لبنان للمتضررين من الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة إماراتية خامسة إلى مطار اللاذقية الدولي محملة بــ45 طناً من المساعدات الغذائية للمتضررين من الزلزال ومعدات خاصة بفريق الإنقاذ الإماراتي.

???????? مراسلة سانا: الأمانة السورية للتنمية تتسلم شاحنة مواد غذائية مقدمة من مجموعة الزاهر الإماراتية عبر معبر نصيب الحدودي.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة إماراتية رابعة إلى مطار اللاذقية الدولي وعلى متنها 36 طناً من المساعدات الغذائية للمتضررين من الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة إماراتية ثالثة إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل على متنها  91  طناً من المساعدات الإغاثية والغذائية ومعدات خاصة لفريق الإنقاذ الإماراتي .

???????? وصول طائرة رومانية إلى مطار بيروت تحمل على متنها مساعدات إنسانية إلى سورية.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة إماراتية ثانية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل 26 طناً من المساعدات الغذائية والإغاثية للمتضررين جراء الزلزال.

???????? مراسلة سانا: وصول طائرة جديدة إلى مطار دمشق الدولي تحمل 34 طناً و20 كيلوغراماً من المواد الغذائية المقدمة من الإمارات لمساعدة المتضررين من الزلزال.

????????مراسلة سانا: وصول طائرة باكستانية إلى مطار دمشق الدولي تحمل على متنها فريقاً طبياً و17 طناً و881 كيلوغراماً من المواد الغذائية.

???????? مراسلة سانا: وصول قافلة مساعدات من الحزب السوري القومي الاجتماعي في لبنان إلى معبر العريضة الحدودي بمحافظة طرطوس تضم 11 شاحنة تحمل مواد إغاثية وغذائية و6 سيارات إسعاف مع طواقمها إلى المتضررين من الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول قافلة مساعدات لبنانية إلى معبر جوسيه الحدودي في ريف القصير جنوب غرب حمص مقدمة من نادي الهرمل الثقافي الرياضي ومدرسة عقول حرة تحت شعار (الإنسانية تجمعنا) إلى الأهالي المتضررين من الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة مساعدات إماراتية إلى مطار دمشق الدولي تحمل على متنها 87 طناً من المساعدات الغذائية للمتضررين من الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة أرمينية إلى مطار حلب الدولي تحمل مساعدات إغاثية للمتضررين جراء الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول طائرة إماراتية إلى مطار اللاذقية الدولي تحمل على متنها 26 طناً من المساعدات الغذائية والإغاثية للأهالي المتضررين جراء الزلزال.

مراسلة سانا: وصول طائرة مساعدات إغاثية من منظمة اليونيسيف قادمة من كوبنهاغن في الدنمارك إلى مطار دمشق الدولي تحمل 25 طناً من المواد الطبية لدعم متضرري الزلزال.

مراسلة سانا: وصول طائرة مساعدات مقدمة من منظمة الصحة العالمية إلى مطار دمشق الدولي تحمل 37 طناً من المواد الطبية الإسعافية ومواد لمعالجة النزلات الرئوية وخيماً للمتضررين من الزلزال.

???????? مراسل سانا: وصول أول طائرة سعودية إلى مطار حلب الدولي تحمل 35 طناً من المساعدات الغذائية

مبادرات محلية:

???? متطوعون شباب من فرع جمعية تنظيم الأسرة السورية بالسويداء يشاركون بحملة تبرع بالدم دعماً لمتضرري الزلزال في المحافظات المنكوبة.

????  شباب الشيخ بدر بطرطوس يطلقون مبادرة لدعم المتضررين من الزلزال

???? بمبادرات متنوعة طلبة السويداء يتطوعون دعماً لمتضرري الزلزال

???? (كلنا لبعض)… 40 طناً من المساعدات من جرمانا بريف دمشق لمساعدة متضرري الزلزال في جبلة

???? تسيير قافلة مساعدات لنادي الوثبة الرياضي ورابطة مشجعي النادي إلى متضرري الزلزال في محافظة حلب تضم مواد غذائية وإغاثية وأدوية وحليب أطفال

انظر ايضاً

مبادرات محلية ومساعدات دولية..

مبادرات محلية ومساعدات دولية..