الشريط الإخباري

سلامي: سنواجه كل المخططات التي تحاك لاستهداف إيران

طهران-سانا

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي أن بلاده عازمة على مواجهة، وإفشال المخططات التآمرية التي تحاك ضدها.

وقال سلامي في كلمة له اليوم أمام الآلاف من عناصر التعبئة الشعبية في محافظة سيستان وبلوشستان جنوب شرق البلاد: “إن إيران تواجه اليوم حرباً عالمية كبيرة، حيث دخلت كل قوى الاستكبار من جميع أنحاء العالم مع مرتزقتها وفروعها الداخلية لمحاربة الثورة والأمن والوحدة الوطنية”، لافتاً إلى أن العدو كان يعتقد بأنه سينجح في مخططاته تلك إلا أنه لا يعلم أن أرض الثورة الإسلامية قوية، وشهدت فشل القوى الكبرى.

وأضاف سلامي: نحن عازمون على مواجهة المخططات التآمرية، كما أن الشعب الإيراني واع تماماً لهذه الحرب.

من جانبه أكد مساعد الشؤون التنسيقية للقائد العام لقوات الحرس الثوري العميد محمد نقدي أن التعبئة الشعبية أحبطت بيقظة مؤامرة العدو في حربه الهجينة التي يشنها العدو منذ شهرين ضد إيران.

وقال نقدي في كلمة له اليوم في مدينة كاشان التابعة لمحافظة أصفهان: إن أعمال الشغب الأخيرة كانت نتيجة الحرب النفسية للعدو ضد شعبنا، وكانت التعبئة محور التغلب على المؤامرة دون حمل أسلحة، حيث خرجت بلا سلاح طواعية إدراكاً من رؤيتها الثاقبة أن العدو ينوي أن يظهر إيران نظاماً مناهضاً لحقوق الإنسان.

وأوضح نقدي أن العدو فشل في حروبه العسكرية والأمنية والاقتصادية ضد الشعب الإيراني، والسلاح الوحيد الذي لديه اليوم هو الحرب الإعلامية والنفسية، وهم يريدون تعويض هزيمتهم بأكاذيب إعلامية.

وحذر العميد نقدي من مهمة الإعلام المناهض الرامية لتشويه الواقع حول إيران، لأن واقعها يظهر أنها تقدمت في كل المجالات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإقليمية والعالمية خلال الـ 43 عاماً الماضية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

إيرانيون يدعون إلى إيصال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة ويحذرون من اجتياح بري

طهران-سانا حذر مسؤولون إيرانيون من مغبة اجتياح كيان الاحتلال الإسرائيلي البري لقطاع غزة، فيما أكدوا …