الشريط الإخباري

الفتوة يلتقي الجيش في أبرز مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تنطلق غداً الجولة السادسة للدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة أربع مواجهات تجمع الفتوة مع الجيش والاتحاد أهلي حلب مع الطليعة وتشرين مع الوحدة والكرامة مع حطين.

حصد النقاط الثلاث هدف مشترك للجيش والفتوة فالفريقان متعادلان بالرصيد ذاته من النقاط وقدره 8 ويحتلان المركزين الرابع والخامس على لائحة الترتيب مع تقدم الفتوة بالأهداف عن الجيش لذلك فمن المتوقع أن تكون المباراة قوية.

من جهته يمني الكرامة نفسه بالفوز لتعويض خسارته أمام الجيش  بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الماضية وذلك من بوابة منافسه حطين عندما يلتقيان على ملعب الباسل في حمص.

ويلتقي في هذه الجولة أيضاً الاتحاد أهلي حلب الثالث مع الطليعة  الثامن على ملعب الحمدانية بحلب ويدخل أهلي حلب اللقاء وعينه على الفوز للمحافظة على ترتيبه والاستمرار بملاحقة الوصيف الذي لا تفصله عنه سوى نقطتين حتى الآن بينما يبتعد بأربع نقاط عن الوثبة المتصدر.

تشرين حامل  لقب الدوري لثلاث مرات متتالية  يبحث عن فوزه الأول هذا الموسم وهو بحاجة له للابتعاد عن المركز العاشر الذي يحتله لذلك يتعين عليه بذل ما بوسعه للفوز على منافسه الوحدة السادس  في هذه الجولة وذلك في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الباسل في اللاذقية.

أما مباراة  المجد مع جبلة على ملعب الفيحاء بدمشق فتقام بعد غد بينما تأجلت مباراة الجزيرة مع الوثبة.

وفي ختام الجولة الخامسة يتصدر الوثبة الترتيب برصيد 13 نقطة يليه جبلة بـ 11 نقطة ثم أهلي حلب ثالثا بـ 9 نقاط فالجيش والفتوة ولكل منهما 8 نقاط فالوحدة بـ 7 نقاط ثم حطين  ب6 نقاط والطليعة بـ 5 نقاط، فالكرامة بـ 4 نقاط وتشرين بـ 3 نقاط فالمجد بنقطة واحدة والجزيرة أخيرا دون نقاط.

محمد الرحيل

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

بفوزه على المجد.. الاتحاد أهلي حلب يتصدر الدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا تصدر الاتحاد أهلي حلب ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على المجد