تكريم عدد من المحاربين القدماء في حمص بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية

حمص-سانا

بمناسبة الذكرى الـ 49 لحرب تشرين التحريرية كرمت محافظة حمص عدداً من المحاربين القدماء إجلالاً لتضحياتهم وبطولاتهم في معركة الشرف والكرامة، وذلك في حديقة المحافظة.

وأشار محافظ حمص المهندس نمير مخلوف إلى أن حرب تشرين التحريرية محطة مضيئة ومدعاة للفخر لكل العرب والسوريين على مر الأجيال، مثمنا تضحيات أبطال الجيش العربي السوري العقائدي الذي حافظ على معاني الكرامة والعزة.

ولفت مخلوف إلى أن استقبال وتكريم عدد من أعضاء رابطة المحاربين القدماء المشاركين في حرب تشرين التحريرية فرصة للاستماع إليهم، ورد جزء يسير من الجميل الذي قدموه من أعمال بطولية على الجبهات.

وفي تصريح لمراسلة سانا أعرب عدد من المحاربين القدماء المكرمين عن فخرهم وشعورهم بالعزة لأنهم حملوا راية النصر إلى الأجيال، حيث يقول العميد فاتح دربولي عضو رابطة المحاربين القدماء: إن حرب تشرين التحريرية إنجاز من إنجازات الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد، حيث أعادت للجندي العربي كرامته وللأمة العربية عزتها.

فيما أعرب العقيد المتقاعد سليمان العلي عن فخره بشرف المشاركة في حرب تشرين ونيله وساما للبطولات التي حققها، حيث غيرت الحرب الموازين وحقق جيشنا البطل النصر العظيم، في حين أوضح العميد المتقاعد مصطفى الصيني أن حرب تشرين التحريرية صفحة مضيئة في تاريخ الأمة العربية والسوريين.

تمام الحسن

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

(من حرب تشرين التحريرية إلى طوفان الأقصى) .. ندوة في اتحاد الكتاب العرب

دمشق-سانا بمناسبة الذكرى الخمسين لحرب تشرين التحريرية ومعركة طوفان الأقصى أقام اتحاد الكتاب العرب ورابطة …