عمرها التطوعية تطلق حملة لتنمية مواهب الشباب والأطفال

دمشق-سانا

ضمن سلسلة نشاطاتها التنموية أطلقت مؤسسة عمرها التطوعية مؤخراً حملة لتنمية المواهب لدى الأطفال واليافعين، وتعزيز طاقاتهم في مختلف المجالات.

عن الحملة وأهدافها بين محمد الجدوع مدير مؤسسة عمرها التطوعية لنشرة سانا الشبابية أن الحملة أطلقت لدعم مواهب الأطفال والشباب وتنمية مهاراتهم المختلفة، في المسرح و التمثيل، من خلال تقديم تدريب مسرحي مميز، إضافة الى تنمية المواهب الموسيقية في العزف والغناء والرسم، وتدريب متكامل بعالم الروبوتيك، حيث تتم كل هذه التدريبات بشكل مجاني.

ولفت إلى أن الأهل عادة ما يتساءلون عن كيفية تنمية مواهب أبنائهم وصقلها، الأمر الذي دفع المؤسسة إلى السعي لتقديم بيئة مبكرة للرعاية والاهتمام وتقديم الدعم والتشجيع الدائم، والحرص على توفير حاضنة غنية ومتنوعة حسب اهتماماتهم.

وقال: نسعى من خلال حملتنا إلى منح الأطفال الفرصة لتطوير اهتماماتهم الخاصة في كل ما يمثل شغفهم وتعزيز استقلالهم، وذلك من خلال دعمهم ورعاية موهبتهم بشكل مستمر، ومنحهم الوقت الكافي للنمو والتطور وتحفيزهم على التميز.

واختتم بالإشارة إلى ضرورة تشجيع ومنح الفرص للأطفال واليافعين من أصحاب القدرات النوعية، والتواصل مع أولياء الأمور من أجل الوصول إلى نتائج أفضل، وحثهم على تقبل النقد البناء، وإيجاد بيئة صافية تساعد على الابتكار والإبداع.

لمياء الرداوي

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency