المراكز الانتخابية في محافظة ريف دمشق تشهد إقبالاً جيداً

ريف دمشق-سانا

وسط أجواء مريحة وميسرة تشهد المراكز الانتخابية في محافظة ريف دمشق والبالغة 1094 مركزاً إقبالاً جيداً في ظل رغبة المواطنين باختيار ممثليهم الذين يجدون فيهم الكفاءة والقدرة على إدارة مجالسهم المحلية والنهوض بها وتحسين مستوى خدماتهم.

وفي تصريحات لمراسلة سانا التي واكبت العملية الانتخابية في مدن داريا ومعضمية الشام والنبك أكد عدد من المواطنين الذين قدموا للإدلاء بأصواتهم وانتخاب الأشخاص المتوقع منهم أعمالاً تشعر المواطن بالرضا وتوفر له الخدمة التي يحتاجها.

ومن المعضمية قال عمر صوان “انتخبت الأشخاص القادرين على خدمة البلد بشكل صحيح والإسهام في نقلها إلى مرحلة أفضل فيما تمنى المواطن محمد هاشم بلال أن يتمكن الأشخاص المنتخبون من تحمل مسؤولياتهم والقيام بواجباتهم على أكمل وجه وأكد أحمد الأحمد أنه انتخب الشخص الذي وجد فيه الكفاءة لإدارة البلدة وتحسين خدماتها”.

ومن داريا أعرب إسماعيل محمود المنجد عن أمله بأن يكون الأشخاص الذين تم انتخابهم بمستوى المسؤولية والقيام بواجباتهم فيما أشار كمال الجزر إلى ضرورة إيصال أشخاص يعملون أكثر مما يتحدثون ويكون لهم دور في إعادة بناء وإعمار داريا بينما لفتت ايمان عويس إلى أن الانتخاب حق وواجب وطني واخترنا من نراه الأقدر للنهوض بالمدينة.

رئيس المركز الانتخابي في مركز داريا الصحي محمد خولاني أكد أن صناديق الاقتراع في داريا والبالغة عشرة تشهد إقبالا جيدا من قبل الرجال والنساء والشباب وهم في تزايد بشكل تدريجي فيما أشار رئيس المركز الانتخابي في المجلس المحلي في المدينة جمال خولاني إلى أن العملية الانتخابية تجري بشكل مريح ولمسنا رغبة لدى المواطنين بالانتخاب.

ومن مدينة النبك لفت رئيس المركز الانتخابي في المجلس المحلي المهندس حسام الشاقي إلى أن العملية الانتخابية تجري بيسر مع توافد المواطنين للانتخاب بكل حرية مؤكداً أن هناك رغبة حقيقية لدى المواطنين في الانتخاب لإحداث تغيير يسهم في النهوض بالمدينة وخدماتها.

الدكتور علي ملحم والمهندسة مؤمنة الهيشة من مدينة النبك أوضحا أنهما كانا حريصين على إيصال الشخص الصحيح والقادر على إحداث التغيير الذي يصبو إليه المواطنون.

ويبلغ عدد الدوائر الانتخابية لمجلس المحافظة في ريف دمشق 11 دائرة وعدد الدوائر الانتخابية لمجالس المدن 27 دائرة انتخابية وعدد الدوائر لمجالس البلدات 47 دائرة وعدد الدوائر لمجالس البلديات 82 دائرة.

سفيرة إسماعيل

داريا..

المعضمية..

النبك..

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تواصل توافد المواطنين على المراكز الانتخابية في دمشق بعد التمديد

دمشق-سانا تواصل توافد المواطنين على المراكز الانتخابية في مدينة دمشق بعد ساعات التمديد التي أعلنتها …