ماتفيينكو: روسيا تمتلك من الموارد ما يكفي لتحقيق النصر المؤكد

موسكو-سانا

أكدت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالينتينا ماتفيينكو أن روسيا لا تواجه فقط القوات الأوكرانية والكتائب النازية خلال عمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا بل والغرب الجماعي وحلف الناتو أيضاً.

وكتبت ماتفيينكو في صفحتها على موقع مجلس الاتحاد الروسي اليوم “نشهد الآن وبعد ستة أشهر من انطلاق العملية العسكرية بشكل واضح مدى خطورة التهديد الذي كان يلوح على بلادنا والذي أثبت ان القرار حول إطلاق العملية تم اتخاذه في الوقت المناسب” .

وقالت ماتفيينكو “نواجه في ساحة المعركة بالفعل ليس فقط القوات الأوكرانية والكتائب النازية بل والغرب الجماعي وحلف الناتو” ولكن ليس هناك من شك بأن بلادنا تمتلك ما يكفي من الموارد للنصر ليس المادية فحسب بل والموارد الفكرية والمعنوية .

وتابعت “ستؤثر نتيجة العملية ليس على وجود بلادنا كدولة موحدة وذات سيادة وقوية فحسب بل وعلى شكل العالم بعد انتهائها، وعلى مواصلة التحرك في اتجاه عالم متعدد الأقطاب وتأكيد مبادئ المساواة والتعاون والعدالة في العلاقات الدولية” .

وأشارت ماتفيينكو إلى أن القوات المسلحة الروسية مزودة بأحدث الأسلحة والمعدات فيما ينفذ العسكريون الروس مهامهم بشكل إنساني فهم لا يستخدمون المدنيين كدروع حية ولا يطلقون النار على الأحياء المدنية ولا يدمرون البنية التحتية الاجتماعية والمدنية كما لم يلوثوا أيديهم بالانتقام من أسرى الحرب” .

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgenc

انظر ايضاً

ماتفيينكو: روسيا لن تسمح باستخدام ممر الحبوب عبر البحر الأسود لنقل أسلحة إلى أوكرانيا

موسكو-سانا أعلنت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو أن روسيا لن تسمح