الشريط الإخباري

إحياء الحفل السنوي لمركز الرمال الرياضي بمناسبة عيد الجيش العربي السوري

اللاذقية-سانا

لوحات فنية ورياضية متنوعة ومميزة أغنت الحفل السنوي لمركز الرمال الرياضي على مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقية والذي أقيم بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الجيش العربي السوري.

الحفل الذي أقيم بمشاركة اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع مديرية الثقافة بدأ بلوحة فنية استعراضية تحية للجيش العربي السوري تلتها عروض قدمها اطفال صغار ويافعون شباب من مركز الرمال الرياضي تنوعت بين الجمباز والباليه والزومبا والباركور بأجساد غضة ولياقة بدنية عالية تمايلت وتناغمت على المسرح لتشكل هالة من الحب والفرح إضافة إلى مشاركة دمشقية بعرض مولوي شيق.

وفي تصريحات لمراسلة سانا أوضحت غيداء محمد مديرة مركز الرمال الرياضي ومديرة فرقة رمال للمسرح الراقص أن هذا الحفل بمناسبة عيد الجيش تقديراً لتضحياته العظيمة وعربون محبة ووفاء وهو نتاج عمل متواصل من التدريب والتأهيل وصقل المهارات استمر لعدة اشهر مع الحرص على اشراك الأطفال من عمر ثلاث سنوات وما فوق في الفعاليات الوطنية لتعزيز حب الوطن وجيشه وقائده.

كما عبرت جودي اسماعيل مدربة زومبا عن اعتزازها بهذه المشاركة وذلك من خلال تقديم أربع لوحات للزومبا فيما شاركت المدربة آلاء دريوس بلوحات رقص شرقي تحمل الكثير من المشاعر والأحاسيس.

وأوضح علاء جليط مدرب جمباز أن التدريب يعزز الثقة بالنفس وينمي شخصية الطلاب وإثبات قدراتهم كما أشارت بتول مهنا مدربة الباليه التي شاركت بعروض جمباز ايقاعي وباليه حديث إلى أن الباليه يتطلب لياقة بدنية عالية وتدريباً مستمراً.

وجاءت مشاركة الشاب علي منصور وهو مهندس بحري حائز على المركز الأول في دفعته خريج الأكاديمية العربية فرع اللاذقية بعروض راقصة كونه أحد أعضاء الفرقة فهو عازف وراقص وممثل إضافة إلى عمله كمدرب بمركز الرمال.

كما بين طالب الهندسة المدنية علي نبيل علي وهو من أقدم الراقصين بمركز الرمال عن اعتزازه بالمشاركة الدائمة بالنشاطات كونها عززت لديه ورفاقه الثقة بالنفس.

غفار ديب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

 

انظر ايضاً

تجليات إبداعية واعدة… معرض فني منوع للأطفال في دار الأسد للثقافة باللاذقية

اللاذقية-سانا استضافت صالة المعارض في دار الأسد للثقافة باللاذقية معرضاً فنياً منوعاً بمشاركة 71 طفلاً …