الشريط الإخباري

انطلاق معرض يونكس التخصصي للجامعات والمعاهد بدورته الرابعة في حلب

حلب-سانا

بمشاركة 25 جامعة ومعهداً ومركزاً تدريبياً افتتح مساء اليوم في فندق الشيراتون بحلب معرض يونكس التخصصي للجامعات والمعاهد الحكومية والخاصة والمراكز التدريبية المعتمدة بدورته الرابعة والذي يستمر لمدة أربعة أيام.

ويهدف المعرض إلى تعريف الطلاب بمختلف الاختصاصات الجامعية والمعاهد الحكومية والخاصة ومراكز تمكين الشباب وشركات التوظيف.

وأوضح رئيس جامعة حلب الدكتور ماهر كرمان في تصريح لمراسلة سانا أن المعرض يسهم في تسليط الضوء على الجامعات والاختصاصات المختلفة لمساعدة الطالب في اختيار الفرع الذي يناسبه.

وبين أحمد حمزة مدير الشؤون الاجتماعية والعمل أن مشاركتهم تتجسد من خلال مركز تمكين الشباب الذي يعمل على رفد سوق العمل بهم من خلال دورات تدريبية وتقديم خدمات الإرشاد الوظيفي وبناء القدرات وريادة الأعمال.

بدورها أشارت مدير عام شركة آفاق للمعارض منال مهنا أن المعرض يهدف إلى مساعدة الطلاب باختيار الجامعات والمعاهد التي تناسب طموحاتهم ولاسيما أنه يجمع عدداً كبيراً منها بالإضافة إلى مشاركة شركات التوظيف وغرفتي الصناعة والتجارة.

ولفت مدير مركز ماستري للتدريب والتأهيل مؤيد حميد إلى أن مشاركتهم تهدف إلى التأكيد على أهمية تطوير قدرات الشباب من خلال مختلف الدورات في مجال إدارة المشاريع وإدارة الموارد البشرية وبرنامج قيادة الحاسب التي يقدمها المركز.

بريوان محمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

القبض على شخصين يروجان العملة الأجنبية المزيفة في حلب

حلب-سانا ألقى فرع الأمن الجنائي في حلب القبض على شخصين يقومان بترويج العملة الأجنبية المزيفة.