الشريط الأخباري

منتخب سورية للسيدات بكرة السلة تحت 16 عاماً يفوز على نظيره الإندونيسي

عمان-سانا

فاز منتخب سورية لكرة السلة للسيدات تحت 16 عاماً على نظيره الإندونيسي بنتيجة 75-74 نقطة في بطولة كأس آسيا للمستوى الثاني المقامة حالياً في العاصمة الأردنية عمان.

رئيس اتحاد كرة السلة طريف قوطرش أوضح في تصريح لـ سانا أن منتخب الناشئات قدم أداء مبهراً وسيكون له شأن في المستقبل ونواة لمنتخب السيدات لافتاً إلى أن اتحاد اللعبة يسعى جاهداً ويعمل بكل طاقته لعودة كرة السلة السورية إلى منصات التتويج العربية والدولية.

وكان منتخبنا افتتح البطولة بفوزه على منتخب ساموا بنتيجة 75-63 نقطة وخسر في مباراته الثانية أمام المنتخب الفلبيني بنتيجة 86-93 نقطة.

ويلتقي منتخبنا مع ثالث المجموعة الثانية التي تضم منتخبات “الأردن وإيران ولبنان وكازاخستان” حيث ينص نظام البطولة على إقامة المرحلة الأولى وفقاً لنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة للمجموعتين على أن يتأهل المنتخب المتصدر لمجموعته إلى الدور نصف النهائي مباشرة فيما يلعب الفريقان صاحبا المركزين الثاني والثالث في المجموعتين طبقا لنظام “خروج المغلوب” ليتأهل الفائزان من المواجهتين إلى الدور نصف النهائي مروراً بالدور النهائي الذي سيحصل الفائز به على البطاقة التأهيلية إلى المستوى الأول.

هناء صقور

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة يخسر أمام نظيره الياباني ببطولة كأس آسيا

جاكرتا-سانا خسر منتخب سورية لكرة السلة أمام نظيره الياباني اليوم بنتيجة 56-117 نقطة وذلك في …