الشريط الإخباري

فرقة فاميلي تون.. ثلاثة أخوة جمعهم شغف الغناء والعزف الموسيقي

حمص-سانا

ثلاثة شبان جمعهم حب الفن كما جمعتهم رابطة الأخوة ليأسسوا فرقة موسيقية تحت اسم “فاميلي تون” والتي ما لبثت أن لفتت الأنظار إليها بتناغمها وتناسقها وتقديمها لمختلف أنواع العزف الشرقي والغربي والغناء على اختلاف صعوبة أداء أي منهما الأمر الذي وسمها ببصمة خاصة ورسخ حضورها في المشهد الفني المحلي على نحو متسارع.

الفرقة التي تضم بشرى مثلا وهي طالبة سنة ثالثة في كلية الطب البشري بجامعة البعث واخاها بشار طالب سنة تحضيرية بجامعة البعث أيضاً وميخائيل طالب في الصف العاشر تقدم خلال عروضها الفنية أنماطا متنوعة من الغناء الشعبي والقدود الحلبية والطرب الأصيل محاولين بذلك خلق هوية فنية تساعدهم على حجز مكانة جيدة لهم بين المواهب الصاعدة.

تختص بشرى بالغناء في الفرقة كما ذكرت في حديثها لنشرة سانا الشبابية مبينة أنها بدأت الغناء في وقت مبكر من الطفولة مدفوعة بموهبة أثرتها بالتدريب والدراسة الموسيقية عبر الأنترنت لتتعرف على جميع ألوان الغناء وممارسته مشيرة إلى الصعوبة التي واجهتها في بداية الأمر إلا أن التدريبات اليومية وتوجيهات والدها المتذوق للفن الأصيل ساعدتها في تخطي هذه العراقيل.

أما بشار المختص بالعزف على العود فقد أكد أن فكرة إنشاء الفرقة أتت بالصدفة في أحد المهرجانات الفنية في قريتهم قطينة حيث نالوا إعجاب الحاضرين من محبين ومتذوقين للفن موضحاً أن التنسيق والتناغم فيما بينهم أثناء الأداء أضفى على الثلاثي المبدع لمسة جميلة وأخاذة آملاً بأن يتم دعمهم وتسليط الضوء عليهم.

في السياق نفسه أوضح الأخ الأصغر ميخائيل عازف الأورغ أن تحقيق الإنسجام بين آلتي العود والأورغ ليس سهلاً ويحتاج إلى الكثير من التدريب لتحقيق التوازن فيما بينهما والحصول على أداء جيد ومقنع مشيراً إلى أنهم يحاولون من خلال صفحتهم على الفيس بوك التعريف بمنتجهم الفني متمنياً النجاح في مشروعهم الفني هذا.

هنادي ديوب

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

أمير الباروكي موهبة متميزة بالعزف الموسيقي في السويداء

السويداء-سانا يبرز الشاب أمير الباروكي من محافظة السويداء كإحدى المواهب الموسيقية الصاعدة التي تركت بصمتها