الشريط الإخباري

مبادرة وعد الشبابية تطلق مهرجانها السنوي الأول في حمص

حمص-سانا

بمشاركة عدد من الشباب الموهوب أطلق فرع شبيبة حمص المهرجان السنوي الأول للمبادرة الشبابية وعد وتضمن فقرات منوعة مسرحية وثقافية وموسيقية على مسرح عبد الحميد الزهراوي بحمص.

برنامج المهرجان تضمن أيضاً عرض مسرحية كلب شارد لممدوح عدوان وعرضاً مسرحياً راقصاً لفرقة الفنون الشعبية وفقرة شعرية قدمها شباب أدبي متميز وعزفاً منفرداً قبل أن تختتم الفعاليات بمقطوعة غنائية بعنوان “اعطونا الطفولة”.

وائل بحبوح من مكتب الإعداد والثقافة والإعلام أوضح في تصريح لـ سانا الشبابية أن المبادرة تسعى لتنمية مواهب الشباب وتشجيعهم على مواصلة إبداعهم في المجالات المختلفة الفنية والرياضية والعلمية كونهم صوت الحاضر والمستقبل مؤكداً أن المهرجان يعتبر انطلاقة حقيقية لسلسلة نشاطات ومبادرات تطوعية شبابية ذات صدى إيجابي ضمن المجتمع.

علي النقري المسؤول الإعلامي للمبادرة بين أنه يجري التحضير حالياً لمعرض فني وتشكيلي ومبادرة تطوعية بعنوان “لباسنا” حيث سيتم جمع الملابس من المتبرعين وتنظيفها وترتيبها وإعادة توزيعها على العائلات المحتاجة.

وأكد عدد من الشباب المشاركين على أن المبادرة أتاحت لهم التعبير عن أفكارهم ومواهبهم بشكل منظم وصقلها بإشراف فريق مختص كما أنها وفرت لهم فرصة العمل التطوعي ضمن فريق ما أكسبهم مهارات التعاون والتواصل الفعال عبر مبادرات تطوعية مفيدة للفرد والمجتمع.

رشا المحرز

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

 

انظر ايضاً

ليلة رصد فلكي في فرع شبيبة حمص

حمص-سانا تجربة فريدة ومميزة عاشها نحو 30 يافعاً وشاباً، أثناء رصدهم لشهب البرشاويات، خلال ليلة …