مجلس مدينة حماة ينفذ أعمال ترميم طرق في حي الصابونية

حماة-سانا

نفذ مجلس مدينة حماة اليوم أعمال ترميم طرق وجزر طرقية في حي الصابونية إضافة إلى تعبيد مسار الصرف الصحي فيه بالمجبول الإسفلتي بطول 700 متر بعد إعادة صيانته وتأهيله.

2واطلع محافظ حماة الدكتور غسان خلف على سير تنفيذ الأعمال داعيا الى إطلاق حملة ترميم شاملة لمختلف شوارع مدينة حماة وذلك مع بدء فصل الربيع الذي يتزامن مع معاودة المجبل الإسفلتي العائد لشركة الطرق والجسور العمل والإنتاج.

ولفت المحافظ إلى انطلاق العمل قريبا في المجبل الإسفلتي لمديرية الخدمات الفنية وخاصة أن ترميم شوارع حي الصابونية يتطلب تأمين 100 طن من مادة المجبول الإسفلتي داعيا إلى التركيز على الأحياء الشعبية التي تفتقر لبعض الخدمات وتحسين واقعها الخدمي والنهوض بالوضع الاجتماعي لسكانها.

3وأوضح رئيس مجلس مدينة حماة المهندس محمود القيسي ان المجلس يستجر المجبول الإسفلتي من الشركة العامة للطرق والجسور لترميم الشوارع في أحياء المدينة وخاصة التي شهدت أعمال ترميم في خطوط الصرف الصحي.

وبدأ مجلس مدينة حماة منذ أسبوعين حملة شاملة لتنظيف المحاور الطرقية والأرصفة وتنفيذ أعمال إسفلتية ترميمية للشوارع والأرصفة والقيام بأعمال تأهيل لشبكات الإنارة وطلاء الأرصفة وترحيل القمامة المتكدسة في بعض المواقع على امتداد المحاور الطرقية وبعض الساحات الموجودة في هذه الأحياء.

 

انظر ايضاً

تكريم رواد طلائع البعث الأوائل على مستوى القطر في حماة

حماة-سانا بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لتأسيس منظمة طلائع البعث، أقام فرع المنظمة في حماة اليوم …