حمص.. سلع وأعمال يدوية بأسعار مخفضة ضمن بازار رمضانيات

حمص-سانا

مجموعة متنوعة من السلع والأعمال اليدوية والمأكولات الرمضانية والهدايا والتحف بأسعار مخفضة تضمنها بازار “رمضانيات” الذي اقيم في صالة رويال بحي الإنشاءات في مدينة حمص.

وأشارت مسؤولة البازار المهندسة نيرمين سحلول في لقاء مع مراسلة سانا إلى أنه يتضمن مشغولات يدوية وغذائيات رمضانية ومنتجات مشاريع صغيرة لعدة شباب ومواد مستعملة يتم بيعها بأسعار مخفضة من مبدأ إعادة التدوير مؤكدة أن البازار الذي انطلق مساء أمس ويستمر يومين يهدف إلى بيع المنتجات بأسعار مخفضة.

ميادة صيادي مديرة صالة رويال لفتت إلى أن فكرة البازار تتضمن إتاحة الفرصة أمام الناس للحصول على منتجاتهم قبل العيد بأسعار مخفضة من ألبسة وهدايا وأشغال يدوية ومأكولات ومنظفات وغيرها.

الشابة ديالا أتاسي أشارت إلى أنها تشارك بالبازار عبر عرض الإكسسوارات والألعاب فيما بين المهندس مجدي عبد الله مدير مجموعة تجارية أنهم يشاركون بمجموعة من العروض المميزة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

زين الأسود مشاركة بمجموعة من المأكولات والحلويات اليدوية بينت أن الهدف من مشاركتها التعريف بمنتجاتها وتأمينها للراغبين بأسعار مقبولة فيما لفتت آلاء خضير المشاركة بقسم القطنيات إلى أن البازار فرصة جيدة للتعريف بمنتجاتها.

المهندسة رندة علوش قالت أن مشاركتها هي الأولى وتتضمن الإكسسوارات والحقائب والأحذية بأسعار منافسة فيما ذكرت سوزان النكدلي أنها تشارك بقسم التحف والصمديات المصنوعة يدوياً والتي تعرضها بأسعار مناسبة.

بدورهم أكد عدد من الزوار أن البازار يشكل فرصة لحصولهم على تشكيلة واسعة من المنتجات بأسعار مناسبة.

صبا خيربك


متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency