مسيرات شعبية حاشدة في اليمن تعلن تأييدها للإعلان الدستوري ورفض التدخل الخارجي

صنعاء-سانا

شهدت العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المدن الأخرى مسيرات حاشدة اليوم لدعم قرارات اللجنة الثورية العليا والإعلان الدستوري ورفض التدخل الخارجي في شؤون اليمن الداخلية.

2

ورفع المشاركون في المسيرة التي انطلقت من شارع الزبيري وسط العاصمة اليمنية صنعاء لافتات كتب عليها شعارات تؤكد التأييد الشعبي للقرارات التي اتخذتها اللجنة الثورية العليا والإعلان الدستوري ورفض جماهير الشعب اليمني لأي تدخلات في شؤونه الداخلية.

4

وشددت المسيرات التي شهدتها عموم المدن اليمنية على وقوف الشعب اليمني إلى جانب جيشه للتصدي إلى كل المؤامرات ورفض أشكال الوصاية الخارجية وتأييد الإعلان الدستوري والقرارات الثورية ودعم المسار الثوري إضافة إلى دعوة رجال المال وأعمال اليمنيين للقيام بدورهم في خدمة شعبهم وبلدهم ومواجهة التحديات من خلال الاستفادة من خيراته وثرواته وإمكاناته.

وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء وعدد من المدن الأخرى في الحادي عشر من الشهر الجاري مسيرات حاشدة إحياء الذكرى الرابعة لثورة 11 شباط وتأييدا للإعلان الدستوري الصادر في السادس من شباط الجاري من اللجنة الثورية التابعة لحركة أنصار الله ورفضهم للتدخل الأجنبي في الشؤون اليمنية.

انظر ايضاً

القوات اليمنية تعلن تنفيذ عمليتين نوعيتين ضد أهداف مهمة للعدو الإسرائيلي في أم الرشراش وسفينة أمريكية بالبحر الأحمر

صنعاء-سانا أعلنت القوات المسلحة اليمنية صباح اليوم استهدافها بعمليتين نوعيتين مواقع مهمة للعدو الإسرائيلي في …