الشريط الإخباري

المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام يعقد جلسته العادية الأولى لعام 2022

دمشق-سانا

بحث المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام في جلسته العادية الأولى لعام 2022 التي أقيمت اليوم في مقر الاتحاد بدمشق مجموعة من المقترحات التي من شأنها تطوير الرياضة السورية وتحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات المنتظرة.

وتركزت أبرز مداخلات أعضاء المجلس على واقع الاستثمارات والبت السريع بالقضايا المتعلقة باستثمارات الأندية وتعديل بعض بنود النظام المالي للأندية وتشكيل لجنة لدراسة مقترح الاحتراف بلعبتي كرة الطائرة وكرة اليد وتفعيل عمل المراكز التدريبية.

واستعرض رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا عمل المكتب التنفيذي خلال عام 2021 وخطة عمله القادمة مشيراً إلى أبرز الاستحقاقات التي تنتظرها الرياضة السورية والمتمثلة بالدورة الآسيوية ودورة المتوسط ودورة ألعاب الشباب.

وتخلل أعمال المجلس عرض فيديو خاص بالإنجازات التي تحققت العام الماضي وبانوراما عن واقع المنشآت التي تمت صيانتها من صالات وملاعب إضافة إلى بعض الفعاليات والنشاطات التي نظمت في مختلف المحافظات.

وتم التصديق على التقرير المقدم من المكتب التنفيذي عن عمله خلال عام 2021 وخطة العمل لعام 2022 وعلى الميزانية العامة للاتحاد الرياضي وإقرار عدد من مشاريع الأنظمة واللوائح المقدمة من اللجان المشكلة من قبل المجلس إضافة إلى مقترحات وتوصيات الأعضاء.

وسبق الجلسة حفل تأبيني للراحل البطل الرباع طلال النجار تضمن عرضاً عن إنجازاته لاعباً ومدرباً ونائباً لرئيس اتحاد رفع الأثقال لعدة سنوات إضافة إلى كلمة لرئيس اتحاد رفع الأثقال حسنين الشيخ استعرض فيها مآثر الفقيد وإنجازاته محلياً وعربياً وقارياً وكلمة لنجله مؤيد النجار شكر خلالها الاتحاد الرياضي العام على ما قدمه للراحل سابقاً وحالياً.

محمد الخاطر

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام يعقد دورته الثالثة

دمشق-سانا عقد المجلس المركزي للاتحاد الرياضي العام اليوم دورة اجتماعاته الثالثة في مقر الاتحاد بمدينة …