الشريط الإخباري

فريق شهبا ينهي استعداداته لإياب دوري الدرجة الثانية

السويداء-سانا

أنهى فريق رجال شهبا من السويداء استعداداته لخوض منافسات إياب دوري الدرجة الثانية بكرة القدم ضمن مجموعته التي تضم فرق البريقة والكسوة والحراك.

وبين مدرب شهبا جهاد بكري في تصريح لمراسل سانا الرياضي أنه تم العمل على تلافي الأخطاء التي حصلت بمرحلة الذهاب ورفع جاهزية الفريق ولياقته البدنية منوها لوجود صعوبات واجهتهم تمثلت بظروف الطقس التي حالت دون تنفيذ بعض التمرينات وعدم تمكنهم من إجراء المباريات الاستعدادية وغياب بعض اللاعبين بسبب السفر أو الإصابة أو الدراسة.

ولفت بكري إلى وجود طموح لديهم لتعويض النتائج غير المقنعة في مرحلة الذهاب كون إمكانيات لاعبيه ومستواهم الفني الجيد تؤهلهم لكسب نقاط جميع المباريات بغية تصدر المجموعة والانتقال للدور النهائي.

وكان فريق شهبا حل مع نهاية مرحلة الذهاب بالمركز الثالث حاصدا ثلاث نقاط إثر فوزه على الحراك 3-1 مقابل خسارتين أمام الكسوة والبريقة بالنتيجة ذاتها صفر-1.

وتضم تشكيلة فريق شهبا في مرحلة الإياب كلا من الحراس عدي مهنا وعلاء العريضي ومحمد شامية واللاعبين فواز عامر وجاد وفارس الحرفوش وشادي الشحف وصفوان الحلبي ورافع الهادي وفراس دلال وسالم السيد وبحر جعفر وعلي الجرماني وفادي الفارس ورضوان نوفل وعلاء السهوي ورامي عواد ويزن الريشاني وطلال أبو يحيى ورامي الصحناوي ومجد صالحة ويزن محاسن وطارق هلال ووديع شاكوش وفراس سلوم وفراس عرنوس ومساعد المدرب فواز عامر ومدرب الحراس أسامة الطويل والإداري بهجت سلوم.

انظر ايضاً

بتغلبه على شرطة حلب.. فريق شهبا يتأهل للدور الثاني لكأس الجمهورية بكرة القدم

ريف دمشق-سانا تأهل فريق شهبا إلى الدور الثاني لمسابقة بطولة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد …