الشريط الإخباري

الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين: الإيمان بمنطق الدولة لتجاوزالأزمة

السويداء-سانا

دعت الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين أبناء الوطن إلى ضرورة الاحتكام إلى العقل والتمسك بمنطق الدولة والإيمان بها كخيار وحيد لتجاوز الأزمة.

وشددت الرئاسة الروحية في بيان لها اليوم تلقت سانا نسخة منه على ضرورة وقوف الجميع إلى جانب الدولة السورية وجيشها العربي السوري حماية لوجودنا وصونا لكرامتنا وأعراضنا داعية البعض ” ممن خانه التقدير وأخذته الحمية بعيداً عن منطق الوطن الى أن يراجع مواقفه وأن يعود إلى أسرته الكبيرة التي لم ولن تبخل بالصفح عن أبنائها المخطئين لأن من غير المناسب اليوم فتح ملفات صغيرة أمام عظمة التحديات الجلل التي تواجهنا”.

وأشار البيان إلى أن نعمة الأمن والأمان التي تنعم بها السويداء بعيداً عن العنف والخوف الذي أصاب مناطق أخرى من وطننا بعد أربع سنوات مضت من الحرب العدوانية على سورية إنما يأتي ذلك كله من وعي اجتماعي وتاريخي يملكه أبناؤها الذين سعوا منذ البداية إلى التمسك بالدولة وصون هيبتها باعتبارها الإطار الوحيد الضامن لأمنهم وأمن أبنائهم فالدولة نشأت وتأسست بنضالات رجالاتها الوطنيين وتضحياتهم العظيمة في سبيل تحريرها من الاستعمارين العثماني والفرنسي.

وحذر بيان الرئاسة الروحية من سعي بعض الأطراف الخارجية إلى العبث بالاستقرار في السويداء وجر البعض من أبنائها للعب دور كانت قد دفعت للعبه بعض الجماعات المضللة في محافظات أخرى.

وأشار البيان إلى أن الحرب العدوانية التي فرضت على سورية من الخارج تسببت ببعض الصعوبات المعيشية التي يعاني منها المواطنون في سورية.

وختم البيان بتعبير الرئاسة الروحية عن وطيد أملها وكبير رجائها بوعي السوريين وإيمانهم وصبرهم لنبقى الأمناء على رسالتنا والأعزة بأوطاننا.

انظر ايضاً

رئاسة طائفة الموحدين: التفجيران الإرهابيان هدفهما إذكاء نار الفتنة

السويداء – سانا استنكرت الرئاسة الروحية لطائفة المسلمين الموحدين في سورية التفجيرين الارهابيين اللذين استهدفا …