الشريط الأخباري

بعثة منتخب سورية لكرة الطاولة تعود محملة بـ 11 ميدالية براقة

دمشق-سانا

إحدى عشرة ميدالية متنوعة حملتها بعثة منتخب سورية لكرة الطاولة إلى أرض الوطن بعد عودتها اليوم من المشاركة بالبطولة العربية التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان.

أربع ذهبيات ومثلها من الفضة وثلاث برونزيات جاءت بعد منافسات قوية خاضها أبطال كرة الطاولة السورية في البطولة فكانوا محط إعجاب خبراء اللعبة ومشرفيها على المستوى العربي.

ولدى استقبال بعثة منتخبنا أوضح رئيس اتحاد كرة الطاولة بسام خليل في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن منتخبنا قدم مستويات عالية نافس بها منتخبات عريقة وقوية في اللعبة مثل تونس ومصر وتفوق عليها ولا سيما في فئتي الشبلات والناشئات وهذا إنجاز كبير لكرة الطاولة السورية.

وأشار خليل إلى أن النتائج الملفتة التي حققها لاعبونا ولاعباتنا في هذه البطولة تدل على أن الاستراتيجية التي كان قد بدأها الاتحاد منذ عامين لإعداد الفئات العمرية الصغيرة نجحت مبينا في الوقت ذاته أن طاولتنا تواجدت بقوة في البطولة بعد غياب عن المشاركات العربية وهي بداية لمشاركات خارجية قادمة نسعى لان نكون من المنافسين على ألقاب بطولاتها.

وأحرزت بعثة منتخبنا في البطولة ذهبية فئة الناشئات للفرق عبر هند ظاظا ونايا سليمان وانانا كردية وذهبية مسابقة فردي الشبلات عبر هند ظاظا وذهبية مسابقة فئة الناشئات للزوجي من خلال هند ظاظا ونايا سليمان وذهبية مسابقة فئة البراعم للفردي عبر إباء حلاق وفضية مسابقة فئة الشبلات للفرق عبر هند ظاظا وإباء حلاق وسلاف محمود وجولي ديوب.

كما أحرز منتخبنا فضية فردي الناشئات من خلال هند ظاظا وفضية مسابقة فئة الشبلات للزوجي بواسطة هند ظاظا وإباء حلاق وفضية فئة الاشبال عبر زيد قطيني وبرونزية فئة الاشبال لمسابقة الفرق من خلال زيد قطيني وغيث غريب وابراهيم الشيخ طه وورد الدمقسي وبرونزية فئة الناشئين لمسابقة الزوجي عبر عبدالله عجاج وزيد قطيني وبرونزية فئة الأشبال لمسابقة الزوجي من خلال غيث غريب وزيد قطيني.

انظر ايضاً

لافروف: الاجتماع المقبل للدول الضامنة لعملية أستانا في غضون أسابيع قليلة

موسكو-سانا أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن الاجتماع المقبل للدول الضامنة وفق صيغة أستانا …