الشريط الإخباري

النواعير يحرز لقب بطولة دوري الأشبال بكرة اليد

حماة-سانا

أحرز نادي النواعير لقب بطولة الدوري بكرة اليد لفئة الأشبال بعد ختام منافسات التجمع النهائي “البلاي أوف” الذي استضافته صالة الشهيد ناصح علواني بحماة بمشاركة أندية اليقظة والشعلة ودير عطية.

واحتل النواعير المركز الأول بعد فوزه على الشعلة في المباراة الأولى 26-17 هدفاً ثم تغلب على اليقظة 26-25 هدفاً كما فاز في المباراة الثالثة على ديرعطية بنتيجة 23-17 هدفاً بينما جاء أشبال اليقظة بالمركز الثاني بفوزين على الشعلة وعلى ديرعطية وخسارة وحيدة أمام النواعير واحتل ديرعطية المركز الثالث وجاء الشعلة بالمركز الرابع والأخير.

وقررت اللجنة المنظمة للبطولة منح لقب أفضل لاعب لثلاثة لاعبين هم من النواعير أكرم قصاب ومن اليقظة عمار بلال ومن ديرعطية عمر حرفي فيما تم اختيار حارس اليقظة محمد نميري شيخموس كأفضل حارس.

وأوضح عضو نادي النواعير هيثم خميس في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن الفريق أحرز اللقب بجدارة بعد فوزه على جميع الفرق المشاركة في التجمع النهائي بفضل التفاهم والانسجام الكبير بين اللاعبين والتزامهم بتعليمات الكادر التدريبي مبيناً أن الفريق يضم عدداً جيداً من الخامات والمواهب الواعدة التي تدربت فترة طويلة وقدمت أداء متميزاً لذلك استحقت لقب البطولة الذي يضاف إلى ألقاب النادي الكثيرة في هذه اللعبة المهمة بمختلف الفئات العمرية.

وتألف الفريق من اللاعبين “أحمد شماع – يزن بطرس – عبد الرحمن هبرة – نور الحسن – أكرم قصاب – حسني الزعيم – عمرو كوجان – أحمد حلاق – أكرم ابي عيشة – عاصم مدني – عمران شمالي – عمر خميس – علاء علوش – حمزة كليب – عبد الرحمن قزموز – زيد البدر- منذر نجم – عبد الله شواف – أحمد سالمة”.

يذكر أن نادي الطليعة كان قد أحرز لقب بطولة دوري الأشبال بكرة اليد الموسم الماضي.

انظر ايضاً

الأحد القادم انطلاق نصف نهائي دوري كرة السلة للرجال

دمشق-سانا بمشاركة أندية أهلي حلب والوحدة والنواعير والجيش،