الشريط الإخباري

فعاليات طرطوس الأهلية: تعديل شروط منح التراخيص لإقامة المنشآت ودعم جرحى الجيش

طرطوس-سانا

طالبت الفعاليات الأهلية والحزبية بمحافظة طرطوس بتعديل شروط منح التراخيص لإقامة المنشآت الحرفية والصناعية والزراعية وغيرها خارج المخططات التنظيمية ودعم جرحى الجيش العربي السوري.

ودعت هذه الفعاليات خلال اجتماع اليوم مع أعضاء مجلس الشعب عن المحافظة بالمركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس إلى منع التلاعب في مواصفات المواد المدعومة واحداث صندوق للضمان الزراعي ومنع نقل المواد الحصوية قرب الأنهار لما يسببه ذلك من خلل في بنى الجسور وتثبيت عاملات السجاد اليدوي و123 عاملا موسميا في المحافظة ومراقبة الأسعار.

2

وأكد عضو مجلس الشعب يوسف أسعد أن أعضاء المجلس عن محافظة طرطوس على تواصل دائم ومباشر مع الأهالي لحل مطالبهم وطرحها ومعالجتها وتحسين المستوى المعيشي.

من جهته استعرض عضو مجلس الشعب محمود بلال القوانين التي أقرها المجلس مؤخرا أو قام بتعديلها مبينا أن أعضاء المجلس يمارسون دورهم الرقابي للمساهمة في حل شكاوى المواطنين في مختلف مجالات عمل الإدارات الحكومية.

وقدمت عضو مجلس الشعب صباح احمد عرضا للرسائل التي وجهها مجلس الشعب للبرلمانات في مختلف دول العالم بهدف لعب دور لتحقيق السلام والرفاه والعيش المشترك بين الشعوب والضغط على الحكومات للعمل في هذا الإطار الى جانب الرسائل التي تشرح ما تتعرض له سورية من إرهاب مبني على فكر ظلامي تكفيري مدعوم دوليا.

حضر اللقاء أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أسعد ورئيس مجلس المحافظة المهندس ياسر ديب وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة.