الشريط الإخباري

احتفالية شبابية في حلب بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

حلب-سانا

أقام فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة احتفالية شبابية فنية في صالة الأسد الرياضية احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية.

وتضمنت الاحتفالية لوحات راقصة وفقرات طربية وقدوداً حلبية وأغاني وطنية وشعبية.

وبين علي العباس رئيس اتحاد شبيبة الثورة المكلف في تصريح لمراسلة سانا أن شبيبة سورية يحتفلون اليوم في حلب بنجاح الاستحقاق الرئاسي الذي هو انتصار جديد يضاف إلى انتصارات الجيش العربي السوري على جميع الجبهات وقال: بدأت اليوم مرحلة العمل بتجسيد شعار حملة الرئيس الأسد “الأمل بالعمل”.. الأمل بالشباب السوري الذي سيكون محور العمل للفترة القادمة.

من جانبه بين رئيس فرع حلب لاتحاد شبيبة الثورة محمد نيال أن شبيبة وأهالي حلب اليوم مجتمعون بكل محبة ليعبروا عن فرحهم بفوز الرئيس الأسد بالاستحقاق الرئاسي.

وأشار طاهر سويد عضو قيادة المنظمة إلى أن الرسالة من هذه الفعاليات والحشود الجماهيرية الكبيرة التأكيد لكل العالم أن شباب سورية مصرون على إكمال مسيرة الانتصار والإعمار.

ومن الحضور قالت الشابة علا أرسلان: جئنا اليوم بكل محبة لنحتفل بفوز الرئيس الأسد بالانتخابات الرئاسية لكون هذا الفوز يؤكد سيادة سورية وحريتها وهذا ما أكده إبراهيم عزوز مبيناً أن أهالي حلب عبروا عن رأيهم وقالوا كلمتهم في اختيار المرشح الذي يمثل الأمل للمستقبل.

بدوره أشار عمرو خطيب إلى فرحة أهالي حلب الذين اختاروا القائد الذي صمد معهم طيلة عشر سنوات في مواجهة الحرب الإرهابية وقاد سورية إلى بر الأمان.

زينب شحود

انظر ايضاً

الجالية السورية في صربيا تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

بلغراد-ستوكهولم-سانا احتفل أبناء الجالية السورية وطلبتنا الدارسون في صربيا بنجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفوز الدكتور …