الشريط الإخباري

الجالية السورية في صربيا تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

بلغراد-ستوكهولم-سانا

احتفل أبناء الجالية السورية وطلبتنا الدارسون في صربيا بنجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية خلال فعالية أقيمت بمقر السفارة السورية في العاصمة بلغراد.

وأكد المشاركون في الاحتفال وقوفهم إلى جانب وطنهم سورية في إعادة الإعمار وفي مواجهة الإرهاب مشددين على أن نجاح الاستحقاق الرئاسي شكل صفعة قوية لاعداء سورية وأدواتهم والذين حاولوا بشتى الوسائل والسبل التدخل في الشؤون الداخلية لسورية.

وقال القائم بأعمال السفارة الوزير المفوض عثمان صعب في كلمة له خلال الاحتفال إن انجاز هذا الاستحقاق كان رسالة للعالم أجمع من شعب أثبت أن قراره مستقل وأنه مؤمن بمستقبله وباستقلال إرادته وأنه يرفض التدخل الخارجي بكل أشكاله.

وأضاف إن “التصويت للدكتور بشار الأسد كان رسالة وفاء للقائد الذي صمد وللجيش العربي السوري الذي حارب الإرهاب وانتصر ولأرواح الشهداء الذين ارتقوا دفاعا عن سيادة سورية واستقلالها” مشيرا إلى أن التوافد الكبير للسوريين إلى مراكز الاقتراع داخل سورية وخارجها يعبر عن صدق انتمائهم وتصميمهم على إعادة إعمار ما دمره الإرهاب.

إلى ذلك هنأ ابناء سورية المغتربون في السويد من رعايا الروم الملكيين الكاثوليك الدكتور بشار الأسد بفوزه في الانتخابات الرئاسية ونجاح الاستحقاق الرئاسي مؤكدين وقوفهم إلى جانب وطنهم.

وأعرب الأرشمندريت نعمان رويق عن فخر رعايا الروم الملكيين الكاثوليك بفوز الرئيس الأسد واعتزازهم بتضحيات الجيش العربي السوري وشهدائه ليحيا الوطن وينتصر.

انظر ايضاً

لقطات من الحفل الجماهيري الحاشد في بلدة شين بريف حمص الغربي احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد في انتخابات رئاسة الجمهورية