الاتحاد العام للطلبة العرب يدين العدوان الإرهابي الصهيوني على مزارع الأمل

دمشق-سانا

أدان الاتحاد العام للطلبة العرب العدوان الإرهابي الصهيوني الذي استهدف مزارع الأمل بمحافظة القنيطرة في الثامن عشر من الشهر الجاري معتبرا أنه تأكيد على دعم ومساندة العدو الإسرائيلي للتنظيمات الإرهابية المسلحة المتواجدة في سورية منذ اربع سنوات.

وقال الاتحاد في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إن “العدو الإسرائيلي لم يكتف بتقديم السلاح والمعالجة للإرهابيين المرتزقة وغيرها من مساعدات لوجستية بل وصلت به الوقاحة أكثر من مرة الى العدوان على الاراضي السورية من اجل مؤازرة ودعم أولئك الإرهابيين” الذين يجرون أذيا ل الهزيمة والعار أمام بطولات الجيش العربي السوري.

وأشار الاتحاد الى التحالف الإسرائيلي الأميركي الأوروبي مع حكومات تركيا وقطر والسعودية وبعض مرتزقتهم في زرع ودعم الإرهاب في سورية بأشكال مختلفة داعيا “ما تبقى” من المجتمع الدولي الى التصدي لممارسات الكيان الصهويني الارهابية من اجل تحقيق الاستقرار في المنطقة والعالم.

وكانت مروحية للعدو الاسرائيلي قامت باطلاق صاروخين من داخل الاراضي المحتلة باتجاه مزارع الامل في القنيطرة ما أدى لارتقاء ستة شهداء واصابة طفل بجروح بليغة وذلك في اطار الدعم الذي يقدمه كيان العدو الاسرائيلي للتنظيمات الارهابية في سورية.

انظر ايضاً

تواصل الإدانات للعدوان الإسرائيلي على غزة

عمان-بيروت-سانا أدان حزب البعث العربي الاشتراكي في الأردن العدوان الإسرائيلي المفتوح ضد الشعب الفلسطيني الأعزل …