الشريط الإخباري

تجمع جماهيري لأهالي حلب احتفالاً بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

حلب-سانا

احتشد أبناء مدينة حلب في تجمع جماهيري أقيم مساء اليوم في ساحة محطة القطار بحي محطة بغداد تعبيراً عن فرحتهم بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية رفع خلاله المشاركون الأعلام الوطنية وصور الدكتور الأسد ورددوا الهتافات والأغاني الوطنية.

وأعرب المشاركون في التجمع خلال تصريحات لمراسلة سانا عن فرحتهم بفوز الدكتور الأسد بالانتخابات الرئاسية حيث لفت خالد أبو بكر إلى أنه لولا أبطال الجيش العربي السوري لما تم تحرير الجغرافيا السورية من رجس الإرهاب وأن الشعب السوري اختار القائد الأسد لأنه صبر مع شعبه وانتصر على الإرهاب بينما أوضح بكري جراده أن فوز الدكتور الأسد جاء تتويجاً لانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب.

بدورها أشارت زينب سليمان إلى المشاركة الواسعة لأهالي حلب في الاحتفالات الجماهيرية والتجمعات الشعبية تعبيراً عن فرحتهم بفوز الدكتور الأسد بينما قال بدر السيد “عبرنا عن إرادتنا من خلال المشاركة في الاستحقاق الدستوري واليوم بعد نجاحه نقول إننا سنكمل مسيرة النجاح والانتصارات ونعيد بناء سورية”.

زينب شحود

انظر ايضاً

الجالية السورية في صربيا تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

بلغراد-ستوكهولم-سانا احتفل أبناء الجالية السورية وطلبتنا الدارسون في صربيا بنجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفوز الدكتور …