الشريط الإخباري

تجمع لأهالي مدينة مصياف ابتهاجاً بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

حماة-سانا

احتفالاً بإنجاز الاستحقاق الرئاسي وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس للجمهورية العربية السورية احتشد مساء اليوم أهالي مدينة مصياف في ساحة البلدية وسط المدينة حاملين أعلام الوطن ومرددين الهتافات والأغاني الوطنية.

وقال الشيخ غسان اسماعيل أن أهالي المدينة خرجوا بكل فئاتهم من مسنين ونساء وشباب للاحتفال بفوز الدكتور بشار حافظ الأسد في حالة من المحبة والولاء والانتماء للوطن وللجيش العربي السوري.

وأكد المحامي أحمد باشا رئيس مجلس مدينة مصياف إن فوز الدكتور الأسد هو عزم على إعادة بناء سورية القوية المتجددة.. والفرح يليق بسورية وشعبها الذي ضحى وعانى كثيراً خلال سنوات الحرب التي شنت على بلاده وحان الوقت للفرح بالنصر.

وأشار رجل الأعمال فراس الشيخ محمود إلى هذا الانتصار تحقق بصمود الشعب الذي قدم التضحيات في سبيل سورية الحبيبة مبيناً أن هذه الفرحة انتصار لإرادة الشعب وتأكيد على صموده وتصديه للمتآمرين وتمسكه بالنهج الوطني المقاوم وتأييده المطلق للقائد بشار الأسد بكل مواقفه وتطلعاته للحاضر والمستقبل.

وقالت الطالبة هديل غضنفر: جئنا لنؤكد تأييدنا ودعمنا لممثلنا الدكتور بشار الأسد ولنفرح بفوز صوتنا ومرشحنا فهو الذي دحر الإرهاب ودعمنا بإكمال مسيرة تعليمنا في الجامعات بينما لفتت الطالبة حنان نعوف إلى أن فرح الشعب السوري اليوم هو أكبر انتصار بعد معاناة عشر سنوات من الحرب.

كما شهدت المدينة احتفاليتين في ساحة المدينة وأخرى جانب دوار الوراقة عبر المشاركون فيها عن محبتهم وفرحهم بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات الرئاسة والذي يشكل نصراً جديداً يضاف إلى انتصارات سورية.

وقالت عروبة محفوض عضو مجلس الشعب فرحتنا باختيار القائد الصامد المقاوم الدكتور بشار الأسد كبيرة فهو أمل المرحلة القادمة لسورية المتجددة مضيفة إن انتصارنا الديمقراطي يضاف إلى الانتصارات التي يحققها جيشنا في ساحات الوطن وأن نتائج الانتخابات جاءت معبرة أصدق تعبير عن رأي الجماهير وتأكيدهم على محبتهم وثقتهم بالدكتور بشار الأسد وقيادته لاستمرار مسيرة بناء سورية وصمودها.‌‏

سهاد حسن

انظر ايضاً

الجالية السورية في صربيا تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

بلغراد-ستوكهولم-سانا احتفل أبناء الجالية السورية وطلبتنا الدارسون في صربيا بنجاح الاستحقاق الانتخابي الرئاسي وفوز الدكتور …