عــاجــل قرار الجمعية العامة يطالب “إسرائيل” بالانسحاب الكامل من الجولان السوري المحتل حتى خط الرابع من حزيران لعام 1967 تنفيذاً لقرارات مجلس الأمن ذات الصلة

ناخبون في كفرسوسة وبيادر نادر: صوتنا رصاصة في صدر أعداء الوطن

دمشق-سانا

واصلت المراكز الانتخابية في منطقتي كفرسوسة وبيادر نادر بدمشق استقبال الناخبين الراغبين بالإدلاء بأصواتهم وانتخاب مرشحهم لرئاسة الجمهورية وسط أجواء من الشفافية والديمقراطية.

ففي مركز ثانوية سعاد العبد الله في كفرسوسة استمر توافد الناخبين لانتخاب مرشحهم بعد تمديد الانتخابات للساعة الثانية عشرة ليلاً حيث أوضح رئيس المركز محمد سليم في تصريح لمندوبة سانا أن الالتزام بالإجراءات وتقديم كل ما يسهل العملية الانتخابية.

وعقب إدلائهم بأصواتهم أكد كل من عيسى زعرور وصفاء عجمي والمعلمة نبيلة الشافعي أن الانتخاب واجب وطني لأنه تتويج لانتصارات الجيش العربي السوري الباسل واستمرار لمسيرة العلم والنهوض بسورية.

وفي المركز الانتخابي الموجود بمول “الدامسكينو” في كفرسوسة بين كل من عدنان الحسيني ومحمد نضال حمشو أن الانتخابات حق وضرورة للتعبير عن الرأي وأنهم اختارا من يثق به وبقدرته على قيادة سورية والمضي بها إلى الأمام.

وأوضح رئيس المركز محي الدين سيد الإبراهيم أن الإقبال كان كبيراً ومدهشاً منذ الساعات الأولى حيث تم استبدال الصناديق أكثر من مرة بعد امتلائها لافتاً إلى أن الناخبين قالوا كلمتهم لتكون رصاصة في صدر أعداء الوطن.

وفي مركز اللوان الانتخابي بكفرسوسة بينت رئيسة المركز تغريد الزيت أن الإقبال على الانتخابات بعد ساعات التمديد مازال كبيراً مشيرة إلى أن العملية الانتخابية تمت بأجواء مريحة ودون أي معوقات.

وأشار كل من محمد علي برنية ومحمد نور الدين وإسماعيل الصوص إلى أنهم مارسوا حقهم الانتخابي وفاءً لأرواح الشهداء وتضحيات جيشنا الباسل.

ومن مركز مصطفى شمايط الانتخابي بين أيمن علوش أن العملية الانتخابية سارت بشكل جيد وسط تجهيزات كاملة للعملية الانتخابية حيث مارس الناخبون حقهم بحرية وشفافية.

وأشارت المحامية وفاء غنيم إلى أنها أدلت بصوتها لإيمانها بالمسؤولية تجاه وطنها فيما أكدت ميادة الطير أن مشاركتها بالانتخابات محبة وولاء للوطن ووافقها الرأي كل من رائدة المصري وأيهم التقي اللذان أعربا عن سعادتهما بأداء واجبهما الوطني.

وفي مركز اللوان رقم 4 أشار رئيس المركز حسام العبد الله إلى أن العملية الانتخابية سارت دون أي عوائق أو ورود شكاوى حيث مارس الناخبون حقهم الانتخابي بكل حرية وديمقراطية تأكيداً للحمة الوطنية وتصميم الشعب السوري على الاستمرار بعملية التطوير والتحديث.

وفي مركز بيادر نادر الانتخابي أشار خالد خلف رئيس المركز إلى الإقبال اللافت الذي شهده المركز منذ ساعات الصباح الباكر وحتى ساعات المساء المتأخرة.

وأكد كل من خالد الصالح وخالد الخضر ومحمد عبد القادر قدور أن مشاركتهم واختيارهم لممثلهم إلى الرئاسة يأتي انطلاقاً من إيمانهم بدور الشباب في المرحلة القادمة لإعمار سورية.

سكينة محمد