الشريط الأخباري

فنانون تشكيليون يرسمون بمشاركتهم بالانتخابات الرئاسية صورة شفافة عن حضورهم

دمشق-سانا

رسمت مشاركة الفنانين التشكيليين السوريين بالانتخابات الرئاسية في مركز الاقتراع بمقر اتحادهم في دمشق اليوم صورة شفافة عن حضور هذه الفئة وهي تدلي بأصواتها لاختيار المرشح الذي يرون فيه نهضة بلادنا وبنائها.

الفنان التشكيلي غسان غانم قال في تصريح لسانا “قمت بحقي الانتخابي وأدليت بصوتي بدافع حب الوطن ورموزه وثوابته الوطنية واخترت المرشح الذي أراه الأكفأ لهذا المنصب إيماناً بصمود دولتنا ضد الإرهاب المستمر منذ عشر سنوات رغم كل التحديات” مشيراً إلى مساهمة الفنانين التشكيليين بالتعبير عن واقعنا الذي نعيشه من خلال الريشة واللون والتطلع للمستقبل وبناء الأجيال القادمة.

رئيس اتحاد الفنانين التشكيليين محمد عرفان أبو الشامات أوضح أن التشكيلي السوري نشأ على عقيدة ثابتة في حب الوطن والانتماء له والتضحية من أجله وهو يقدم عبر فنه ما يجيش في صدره من قناعة لافتاً إلى أنه في موضوع الاستحقاق سيكون صوته للمرشح الذي يرى فيه مستقبل سورية في بناء ما تهدم خلال السنوات العشر الماضية وقيادتها نحو غد مشرق.

رود مرزوق ومحمود النجار أمينا صندوق في مركز الاقتراع أوضحا أن العمليات الانتخابية تسير بشكل ميسر وإقبال جيد والمقترعون يقومون بالعملية الانتخابية بشكل طوعي ويختارون بملء حريتهم المرشح الذي يرون فيه قيادة السفينة سورية إلى بر الأمان.

بلال أحمد

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …