أبطال سورية في الرياضات الخاصة يمارسون حقهم الدستوري في الانتخابات الرئاسية

دمشق-سانا

في كل مرة يثبتون للعالم أنهم على قدر التحدي فيحرزون النتائج ويرفعون علم سورية عالياً في المحافل الدولية لكنهم أرادوا أن يشاركوا سورية تحدياً وطنياً عبر الانتخابات الرئاسية ليدلوا بأصواتهم مع زملائهم الرياضيين باختيار ممثلهم ومن يكملون معه الطريق في بناء سورية المتجددة.

لاعبتا منتخب سورية للقوة البدنية للرياضات الخاصة فاطمة الحسن ورشا الشيخ صاحبتا النتائج الملفتة خارجياً خلال السنوات الماضية أشارتا في تصريح لـ سانا إلى أنهما شاركتا بالانتخابات “للتعبير عن قرارهما باختيار مرشحهما وللمساهمة في صناعة القرار الوطني كرياضيين إلى جانب مختلف القطاعات في المجتمع”.

من جهته لفت لاعب منتخب سورية للرياضات الخاصة لرفع الأثقال شادي عيسى المتألق في البطولات الخارجية إلى أن المشاركة الواسعة رد قوي على من يقف بوجه التلاحم الشعبي في سورية بكل فئاته.

رئيس اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز أشار إلى أن لاعبينا وكوادرنا الإدارية والتدريبية أصروا على الوجود مبكراً للإدلاء بأصواتهم في هذا اليوم الديمقراطي معلنين ولاءهم لوطنهم ليثبتوا للعالم أن سورية صامدة وشعبها يملك من الإرادة والتصميم ما يكفي لبناء بلدهم بعيداً عن الإملاءات الخارجية.

محمد الرحيل-هناء صقور

انظر ايضاً

98 مرشحاً للانتخابات الرئاسية في ليبيا

طرابلس-سانا أغلقت المفوضية الليبية للانتخابات اليوم باب الترشح للانتخابات الرئاسية في ليبيا معلنة تقدم 98 …