الشريط الإخباري

المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الإسرائيلي وتقصف مواقع عسكرية ومستوطنات

القدس المحتلة -سانا

رداً على جرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة بحق الفلسطينيين قصفت المقاومة الفلسطينية اليوم مجدداً بالصواريخ مستوطنات ومواقع عسكرية للاحتلال الإسرائيلي في محيط قطاع غزة المحاصر وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة عام1948.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المقاومة أطلقت من قطاع غزة رشقات صاروخية وقذائف هاون من العيار الثقيل مستهدفة تجمعات لقوات الاحتلال شرق القطاع ومستوطنات وثلاثة مواقع عسكرية للاحتلال في محيطه وفي النقب ومستوطناته المقامة على أراضي الفلسطينيين في عسقلان وأسدود وسديروت بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وكانت وسائل إعلام العدو تحدثت أمس عن مقتل مستوطنين اثنين وإصابة 12 أخرين.

المقاومة الفلسطينية ترد على العدوان الإسرائيلي وتقصف موقعاً عسكرياً للاحتلال ومستوطناته في محيط قطاع غزة

وفي وقت سابق اليوم قصفت المقاومة الفلسطينية اليوم موقعاً عسكرياً للاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته في محيط قطاع غزة المحاصر وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن المقاومة أطلقت من قطاع غزة رشقة من الصواريخ مستهدفة مستوطنات الاحتلال في محيط القطاع وقصفت بقذائف الهاون موقعاً عسكرياً للاحتلال جنوب القطاع كما استهدفت برشقة صواريخ مستوطنات الاحتلال في النقب بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

ووفق مصادر طبية فلسطينية ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم العاشر إلى 219 شهيداً بينهم 63 طفلاً وإصابة نحو 1530 بجروح مختلفة بينهم 450 طفلاً إضافة إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية في مختلف مناطق القطاع.