الشريط الأخباري

فنانو حمص: المشاركة بالانتخابات التزام أخلاقي ووفاء لدماء الشهداء

حمص-سانا

عبر فنانو حمص عن حرصهم على المشاركة بالانتخابات الرئاسية في السادس والعشرين من الشهر الجاري انطلاقا من الالتزام الأخلاقي والوفاء لدماء الشهداء التي روت تراب سورية.

الفنان أمين رومية أشار إلى أن المشاركة في الانتخابات هي احترام للدستور وصون لحريتنا لأننا نحن أصحاب القرار ونحن من نختار رئيسنا معتبرا أن إقامة الانتخابات في موعدها المحدد صفعة لكل الأعداء الذين يحاولون التشويش عليها ورسالة للعالم أجمع بأن السوريين هم أصحاب الحق في اختيار وتحديد مستقبلهم.

الفنان محمد إبراهيم قال: سنشارك في هذه الانتخابات لنعبر عن التزامنا الأخلاقي والأدبي والفكري تجاه سورية وتجاه دماء الشهداء لنرد لهم بعض الدين مؤكدا أن كل محاولات الأعداء ستبوء بالفشل.

بدوره الفنان جواد عكله أكد أن مشاركة الفنانين في التصويت بالانتخابات ترسيخ لعمل المؤسسات وتطويرها والحفاظ على ما تم تأسيسه وترسيخه في سورية لنمضي قدما في بناء الوطن وإعادة إعماره.

الفنان تمام العواني رأى أن توجه السوريين إلى صناديق الاقتراع في السادس والعشرين من الشهر الجاري سيكون رصاصة لأعداء سورية لنثبت أننا فقط من يحق لنا أن نعبر عن طموحاتنا كما نشاء لنبني سورية.

الفنان مروان غريبة قال: في السادس والعشرين من أيار الحالي سندحض كل التدخلات والادعاءات الخارجية التي تحاول النيل من انتخاباتنا مشيرا إلى أن التصويت بالانتخابات رد الفعل الطبيعي للسوريين ووفاء لجيشهم الباسل وأرواح شهدائهم الأبرار وقال الفنان طلحة مهرات إن الانتخابات حق وواجب وطني واقامتها في موعدها وفق الدستور انتصار لإرادة الشعب السوري الذي ضحى وقدم أبناءه شهداء مشددا على أنه من الواجب اليوم رد الدين لسورية وجيشها وشهدائها والمشاركة في الانتخابات لإعمار كل ما دمره الإرهاب.

مثال جمول

انظر ايضاً

فنانو حمص يطالبون بتأمين فرص عمل ورفع سقف الضمان الصحي

حمص-سانا طالب أعضاء فرع نقابة الفنانين بحمص بتأمين فرص عمل للموسيقيين ضمن المنشآت السياحية وزيادة …