الشريط الأخباري

معلا: لنا ثقة بمنتخبنا بكرة السلة لتحقيق الفوز في النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية

دمشق-سانا

أكد رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا أهمية فوز منتخبنا بكرة السلة على منتخبي السعودية وقطر ضمن منافسات النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية المقررة خلال حزيران القادم في العاصمة الأردنية عمان والتي ستكون بوابة العبور إلى النهائيات القادمة.

وأبدى معلا خلال اجتماع عقد اليوم في مقر الاتحاد الرياضي العام بدمشق مع اتحاد كرة السلة المؤقت ثقته بمنتخبنا بتقديم أداء ملفت وتحقيق انتصارين في النافذة القادمة مشيراً إلى ضرورة التحضير الجيد فالمهمة ليست بالسهلة وسيقدم الاتحاد كل الدعم لمنتخبنا خلال فترة التحضيرات ليظهر بالشكل المطلوب ويحقق هدفه المنشود.

ولفت رئيس اتحاد كرة السلة المؤقت علاء جوخه جي إلى أن التحضيرات ستبدأ بعد شهر رمضان المبارك من خلال معسكر تدريبي داخلي على أن يتم تعزيزها بمعسكر خارجي يتضمن لقاءات ودية مع فرق قوية باللعبة لرفع المستوى المهاري للاعبين.

عضو اتحاد كرة السلة طريف قوطرش أوضح أن المنتخب سيقدم ما بوسعه للفوز في مباراتيه القادمتين وسنعد اللاعبين وفق خطة محددة لتحقيق الهدف المنشود مبيناً أن تأجيل النافذة الثالثة من آذار الماضي إلى حزيران القادم أثر سلباً في المنتخب لكون لاعبينا كانوا قد تحضروا لها وفق خطة قصيرة المدى.

وقرر الاتحاد الآسيوي لكرة السلة إقامة النافذة الثالثة من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيوية المؤجلة من آذار الماضي في حزيران القادم حيث سيلتقي خلالها منتخبنا منتخبي قطر والسعودية في العاصمة الأردنية عمان يومي الثاني عشر والرابع عشر من الشهر ذاته.

وكان منتخبنا فاز على منتخب إيران بنتيجة 77-70 نقطة ضمن النافذة الثانية رغم خسارته أمام منتخب قطر ضمن النافذة نفسها وفاز أيضا على نظيره السعودي بنتيجة 75-70 نقطة ضمن النافذة الأولى التي افتتح مشواره فيها بالخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة 48-94.

انظر ايضاً

لأول مرة… منتخبا سورية لكرة السلة للأشبال والشبلات يشاركان بالتصفيات الآسيوية بتحدي المهارات الفردية

دمشق-سانا يشارك منتخبا سورية بكرة السلة للأشبال والشبلات في التصفيات الآسيوية بتحدي المهارات الفردية للذكور …