أوقاف طرطوس تطلق مشروع فضيلة.. السيد : يجسد قيم الأديان

طرطوس-سانا

أطلقت مديرية أوقاف طرطوس اليوم مشروع فضيلة بالمحافظة بهدف الدعوة إلى المحبة والتسامح وذلك خلال احتفال ديني أقيم في جامع السيدة خديجة بمدينة طرطوس.

وتضمن الاحتفال إزاحة الستار عن مجسم كتاب “يا شهيد يا منصور” وتوزيعه على أسر الشهداء الذين حضروا الاحتفال إضافة إلى الأناشيد الدينية من وحي المناسبة.10

وأكد وزير الأوقاف الدكتور “محمد عبد الستار السيد” أن مشروع فضيلة تجسيد للقيم الأخلاقية التي دعا إليها الإسلام والمسيحية وتتصدرها قيم التضحية في سبيل الوطن منوها بتضحيات الشهداء ووفاء وصمود ذويهم.

بدوره بين مدير مجمع الشيخ أحمد كفتارو الشيخ “شريف الصواف” أهمية التضحية والشهادة في سبيل الدفاع عن العقيدة والوطن منوها بما قدمه أبناء الوطن من تضحيات في سبيل إعادة الاستقرار إلى ربوعه.

حضر الاحتفال محافظ طرطوس “صفوان أبو سعدى” وأمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي “غسان أسعد” ومفتي دمشق وريف دمشق وإدلب واللاذقية وعدد من رجالات الدين.

وكانت وزارة الأوقاف قد أطلقت العام الماضي مشروع فضيلة وهو عبارة عن مجموعة من الخطب المنبرية لتكريس القيم الأخلاقية والوطنية واعتماد هذه الخطب منهاجا منبريا في خطب الجمعة.

انظر ايضاً

قاديروف يجدد تأكيده موقف الشيشان الداعم لسوريةفي حربهاعلى الإرهاب

موسكو-سانا جدد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف موقف بلاده الداعم لسورية في حربها على الإرهاب. وأكد …