بقيمة 44 مليون ليرة.. شرطي يعثر على شيك ويعيده لصاحبه-فيديو

دمشق-سانا

تربينا في بيت متواضع مبادئنا الأمانة والصدق وتقديم المساعدة للمحتاجين وأصحاب اللهفة بهذه العبارات بدأ شرطي المرور أشرف حيناني الذي عثر على محفظة بداخلها شيك بقيمة 44 مليون ليرة وأعادها لصاحبها حديثه لوكالة سانا.

حيناني وأثناء قيامه بعمله في ساحة الشهبندر بدمشق عثر على محفظة فيها شيك بقيمة 44 مليون ليرة سورية وعلى الفور بادر بوضع رؤسائه بصورة الأمر حيث تم توجيهه بتسليم المحفظة ومحتوياتها في مركز الفرع.

وقال حيناني “أثناء قيامي بعملي في ساحة الشهبندر عثرت فوق إحدى السيارات المركونة بجانب الطريق على محفظة وعلى الفور أبلغت رؤسائي الذين وجهوني بالعودة الى مركز فرع المرور للتواصل مع صاحب الحقيبة التي كان بداخلها الشيك وبعد الإطلاع على محتوياتها والأوراق الموجودة فيها تم التواصل مع صاحبها ودعوته لاستلامها”.

هذه الحادثة لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة في مسيرة الشرطي الأمين فالبطولة والشهامة والأمانة صفات جسدها حيناني في عمله طوال 18 عاماً حيث قدم العون والمساعدة للآخرين  مرات عدة حيث يروي إحداها بالقول “إنه وأثناء قيامي بعملي عند دوار الروضة في دمشق سمعت نداء استغاثة من فتاتين تعرض لهما شاب وحاول سلب حقائبهن وأغراضهن الشخصية فتعاركت معه وتعرضت لأذية سببت لي جرحاً غائراً في يدي ورغم ذلك واصلت عملي بملاحقته الى أن تم إلقاء القبض على الجاني وتقديمه للقضاء وإنقاذ الفتاتين”.

ولم يكن ذلك اليوم يوماً اعتيادياً لابنة حيناني وابنه فقد اعتلت الفرحة والسعادة وجهيهما حين عاد الى منزله وطلبا منه إعادة القصة على مسامعهما أكثر من مرة مستمتعين بشهامة ورجولة من يربيهم والدهم الذي يفخرون به.

العقيد محي الدين قاسو من فرع مرور دمشق بدوره أشاد بالشرطي حيناني وأشار الى أن العمل الذي قام به ليس غريباً عليه وقال إنه يمتاز بالنباهة وسرعة البديهة ويقوم بعمله الإنساني الى جانب تنظيم المرور.

انظر ايضاً

انطلاق فعاليات مهرجان صدى المحبة في دورته الثانية على مسرح دار الأسد باللاذقية

اللاذقية-سانا بدأت اليوم في دار الأسد للثقافة بمدينة اللاذقية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان صدى …