رصد 2.9 مليار ليرة لتنفيذ أعمال تخديمية في مدينة أم الزيتون الصناعية بالسويداء

السويداء-سانا

رصدت إدارة المدينة الصناعية في أم الزيتون بالسويداء مبلغ 2.9 مليار ليرة للعام الحالي لاستكمال وإنهاء تنفيذ عدد من الأعمال فيها.

وذكر مدير المناطق الحرفية والصناعية بالسويداء المهندس علاء أبو عمار في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن المبالغ المرصودة ستسهم في إنهاء أعمال الصرف الصحي وتنفيذ شبكة توتر كهربائي متوسط في القطاعات الصناعية 2و6 إضافة إلى مشروع الطريق المحوري شمال جنوب الواصل إلى محطة الطاقة البديلة وكذلك المباشرة بأعمال الطرق وشبكة التوتر المنخفض في القطاعين التجاري والحرفي و استكمال تجهيز بئرين وخزانين وربطهما مع شبكة المياه الجاهزة للمرحلة الأولى في عدد من القطاعات الصناعية وتنفيذ شبكة المياه للمرحلة الثانية واستكمال أعمال شبكة الاتصالات.

ولفت المهندس أبو عمار إلى أن وتيرة العمل بأعمال البنية التحتية للمدينة الصناعية بأم الزيتون تسير بشكل جيد وأن إجمالي الانفاق على المشروعات المتعاقد عليها منذ بدء العمل فيها ولغاية تاريخه وصل إلى نحو 4 مليارات ليرة.

وتبلغ مساحة المدينة الصناعية بأم الزيتون الحالية بعد التوسع 756 هكتاراً وفق مخطط تنظيمي شامل يضم 10 قطاعات علماً أنه تم وضع حجر الأساس للبدء بتنفيذها عام 2014 و المباشرة بالعمل بالبنية التحتية فيها عام 2015.

عمر الطويل

نشرة سانا الاقتصادية

انظر ايضاً

أكثر من ثلاثة مليارات ليرة لاستكمال الأعمال في مدينة أم الزيتون الصناعية بالسويداء

السويداء-سانا رصدت إدارة المدينة الصناعية في أم الزيتون بالسويداء مبلغ 3.310 مليارات ليرة للعام الحالي