الشريط الأخباري

الجيش يلتقي الطليعة غداً في افتتاح الجولة الثانية للدوري الممتاز لكرة القدم

دمشق-سانا

تنطلق غدا المرحلة الثانية من ذهاب الدوري الممتاز لكرة القدم بلقاء وحيد يجمع الجيش مع الطليعة على ملعب الجلاء بدمشق.

المباراة تبدو صعبة على الطليعة الذي سيبذل ما بوسعه لتحقيق الفوز وخصوصا بعد التعادل مع جبلة في الجولة الأولى بثلاثة أهداف لمثلها بينما يدخل الجيش هذا اللقاء بمعنويات عالية منتشيا بفوزه الأول هذا الموسم والذي جاء على حساب الاتحاد بهدفين لهدف.

وأشار مدرب الطليعة طارق جبان لمراسل سانا إلى أن المباراة ستكون صعبة على فريقه لأنها تجمعه مع أحد أفضل فرق الدوري والذي يضم لاعبين متميزين مبينا أنه يعرف فريق الجيش جيدا بحكم مسيرته السابقة معه لذا فقد أعد خطة مناسبة للتعامل مع مجريات المباراة بالشكل المطلوب وتم توجيه اللاعبين بضرورة الحذر واللعب بهدوء وتحصين المواقع الدفاعية لأن المنافس يملك هجوما قويا ولكن فريقنا قادر على مواجهته وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحات جمهورنا.

ولفت جبان إلى أن الفريق قدم أداء جيدا في المباراة الماضية أمام جبلة وكان يمكنه تحقيق الفوز لو أحسن اللاعبون استغلال الفرص التي أتيحت لهم داعيا اللاعبين إلى نسيان هذه النتيجة والتركيز على مباراة الجيش المهمة.

مدرب الجيش رأفت محمد قال إن مباراة الغد لن تكون سهلة ولكننا تحضرنا جيدا للظفر بنقاطها الثلاث فلن نفرط بأي نقطة وسنسعى للعب الهجومي منذ البداية لأننا نملك مفاتيح اللعب من العمق والأطراف أيضا مبينا أن الفوز في الجولة الأولى أعطى اللاعبين دفعا معنويا لمواصلة الانتصارات وهذا هو هدفنا جميعا ادارة وكوادر فنية ولاعبين.

وتستكمل هذه المرحلة بعد غد فيلتقي الاتحاد مع الكرامة في حلب والحرجلة مع حطين بدمشق و جبلة مع الفتوة في جبلة وتشرين مع الساحل والوثبة مع الحرية في اللاذقية فيما تختتم يوم السبت القادم بلقاء وحيد يجمع الوحدة مع الشرطة بدمشق.

وكانت الجولة الأولى أقيمت الأربعاء الماضي وشهدت فوز تشرين على حطين 2-صفر والوحدة على الحرية 1-صفر والوثبة على الساحل 2-1والكرامة على الحرجلة 1-صفر وتعادل الشرطة مع الفتوة 1-1.

انظر ايضاً

الوحدة يواجه الجيش في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز

محافظات-سانا يلتقي الوحدة مع الجيش في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز لكرة القدم …