الشريط الأخباري

معسكر لمنتخب سورية لكرة السلة للرجال في روسيا تحضيراً لاستئناف التصفيات الآسيوية

موسكو-سانا

بدأ منتخب سورية لكرة السلة للرجال معسكره التدريبي الخارجي في مدينة كازان الروسية منذ يومين تحضيرا لخوض منافسات النافذة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى البطولة الآسيوية.

وأجرى منتخبنا خلال اليومين الماضيين سلسلة من التدريبات التي ركزت على تحسين اللياقة البدنية للاعبين وسلسلة من التدريبات الجماعية وتمارين التكتيكات والمهارات الفردية.

ويقام المعسكر بإشراف المدرب الأمريكي جوزيف ساليرنو والمدرب المساعد الكندي جيفري مورسن إضافة إلى المدرب الوطني عزام الحسين ويستمر قرابة ثلاثة أسابيع يلعب خلالها المنتخب عددا من المباريات التجريبية لانتقاء خمسة عشر لاعبا في نهاية النصف الأول من المعسكر ومتابعة بقية المرحلة التحضيرية.

وتضم بعثة منتخبنا في المعسكر اللاعبين.. رامي مرجانة وأنس شعبان ومجد عربشة وهاني دريبي وطارق الجابي وعمر الشيخ علي وأنطوني بكر وعبد الوهاب حموي وعمار الغميان ومحمد حاضري وزكريا الحسين وجميل صدير وشريف العش ومجد أبو عيطة وجورجي نظريان وتوفيق صالح واسحق عبيد وعمر إدلبي وجورج كيل.

ومن المقرر أن يستأنف منتخبنا منافساته في التصفيات الآسيوية خلال الشهر القادم بلقاء منتخب قطر ضمن المجموعة الخامسة علما انه افتتح مشواره بالتصفيات ضمن النافذة الأولى بالخسارة أمام منتخب إيران بنتيجة 48-94 نقطة ثم فاز على نظيره السعودي بنتيجة 75-70 نقطة.

محمد الخاطر

انظر ايضاً

من استقبال منتخب سورية لكرة السلة للرجال على الحدود السورية اللبنانية في جديدة يابوس(صور)

من استقبال منتخب سورية لكرة السلة للرجال على الحدود السورية اللبنانية في جديدة يابوس.. المنتخب …