الشريط الإخباري

محافظ حلب: تشديد الرقابة على الأسواق ومحاسبة المتلاعبين

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي ضرورة تشديد الرقابة على الأسواق لضبط ومحاسبة كل من يحاول التلاعب بالأسعار والغش في المواصفات ونوعية المواد.

ولفت المحافظ خلال اجتماعه اليوم مع المراقبين التموينيين في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظة إلى أن “واقع عمل الرقابة التموينية حالياً غير مرض” والمواطن حتى الآن “لم يلمس تواجداً فاعلاً” لدوريات حماية المستهلك مشدداً على إعادة تفعيل وتنشيط دوريات حماية المستهلك وممارسة المراقبين التموينيين عملهم بكل صدق وشفافية لضبط الأسواق بما ينعكس إيجابا على المواطنين.

وأشار علبي خلال رده على مداخلات الحضور إلى ضرورة الالتزام بالأسس الصحيحة لسحب العينات وتحليلها والتأكيد على تطبيق أشد الإجراءات القانونية بحق كل من يثبت قيامه بالغش أو الاستغلال من الباعة.

واستعرض المشاركون بالاجتماع في مداخلاتهم واقع العمل والصعوبات التي يواجهونها وقدموا مقترحات لتحسين الأداء مشيرين إلى “ضرورة إعادة تسعير بعض السلع” بما يتناسب مع الوضع الراهن.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة عماد الدين غضبان وعضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة الدكتور حميد كنو ومدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محمد عبوش.

انظر ايضاً

محافظ حلب: تشديد الرقابة على الأسواق

حلب-سانا أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي ضرورة تأمين الاحتياجات الخدمية والمعيشية للمواطنين وبذل …