الشريط الإخباري

المؤتمر السنوي لنادي المحافظة يناقش واقع الألعاب وتطوير آليات العمل

دمشق-سانا

ناقش أعضاء نادي المحافظة الرياضي خلال مؤتمرهم السنوي اليوم في مقر النادي بمنطقة كفرسوسة أبرز النقاط الواردة في التقرير السنوي وما تحقق خلال العام 2014 والخطط الموضوعة للعام المقبل والصعوبات التي تعترض مسيرة التطور والارتقاء بألعاب النادي.

وجرى المؤتمر بحضور كبير لأعضاء النادي ولعدد من المدربين واللاعبين وممثلي وسائل الاعلام وجرى اختيار الادارة الجديدة للنادي والتي ضمت محمد السباعي رئيسا وجمانة مجقان مسوءولة التنظيم والمهندسة ايمان الزعبية مسؤولة المراكز التدريبية وانس السباعي مسوءول الالعاب الجماعية وافاميا المير للالعاب الفردية وطيف علي مسوءول الاعلام والنشاط الاجتماعي ويزن الحكيم مسوءول مالي وهشام حاج ابراهيم مسوءول العاب القوة.

واستعرض المشاركون أبرز ما تضمنه العام 2014 من انجازات لالعاب النادي على المستويين المحلي والخارجي وضرورة مواصلة العمل في الفترة المقبلة للمحافظة على انجازات النادي وتعزيزها بما يسهم في تطور الرياضة السورية ولا سيما ان نادي المحافظة من ابرز الاندية في دعم منتخباتنا الوطنية باللاعبين وبشكل خاص في الالعاب الفردية.

وأوضح محمد السباعي رئيس النادي ان نادي المحافظة وسع اهتمامه ليشمل ثقافة اللاعبين والتزامهم الاخلاقي مع زملائهم والمشرفين عليهم مبينا ان ادارة النادي تسعى للتعاون مع جميع الاندية والمؤسسات الرياضية لبناء وتطوير الرياضة السورية واكتشاف الخامات والمواهب الشابة ورعايتها.

وأضاف السباعي أن خطة المرحلة المقبلة ستركز على مبدأ المحاسبة لكل الالعاب والانشطة الرياضية وذلك بمكافاة المتفوقين ومعاقبة المقصرين اضافة الى تنمية الرعاية الثقافية والاجتماعية لابطال النادي وانجاز دراسة الموقع العام وملاعب التنس والمسابح وتفعيل الاستثمار في منشات النادي والاستمرار في مشروع /بكرا النا/.

يذكر أن عدد أعضاء إلى نادي المحافظة بلغ 6963 في العام 2014 ويضم مجموعة متنوعة من الالعاب الفردية والجماعية وابرزها كرة القدم وكرة المضرب والعاب القوة والدراجات والسباحة.