الشريط الإخباري

الأندية الرياضية في الحسكة تنهي عقد مؤتمراتها الانتخابية

الحسكة-سانا

أنهت الأندية الرياضية في محافظة الحسكة اليوم عقد مؤتمراتها الانتخابية التي بدأت في الثالث عشر من الشهر الجاري وشملت 17 ناديا موزعا في أنحاء المحافظة.

وتضمنت المقترحات والتوصيات المقدمة خلال المؤتمر الانتخابي لنادي الجهاد الرياضي في مدينة القامشلي ضرورة توفير ميزانية مالية مناسبة للنادي تغطي حجم النشاطات والألعاب الرياضية الممارسة وزيادة المنشآت وإعادة تأهيل الصالة الرياضية والاهتمام بجميع الألعاب التي تحظى بشعبية.

وأشار رئيس النادي المهندس غسان كوكي إلى عودة النشاط الرياضي إلى النادي بشكل أفضل من الفترات الماضية مع إقامة العديد من البطولات بهدف تفعيل الحركة الرياضية في القامشلي وانتقاء المواهب المتميزة في مختلف الألعاب إضافة إلى تكليف الكوادر الرياضية من أبناء النادي للإشراف على الفرق الرياضية والعمل على إعادة بعض الألعاب التي كانت تمارس في النادي سابقا ودعمها بالتجهيزات والمستلزمات الضرورية.

بدوره بين رئيس فرع الاتحاد الرياضي العام بالمحافظة مصطفى شاكردي أنه طرحت خلال مؤتمرات الأندية الرياضية في المحافظة مشاكل وهموم هذه الأندية ومناقشة الواقع الرياضي فيها والصعوبات التي تواجه تفعيل النشاط الرياضي وخاصة المادية منها إلى جانب السعي لتوفير المستلزمات الضرورية والمشاركة في البطولات المحلية وتأمين النقل للاعبين والفرق الرياضية والاهتمام بالمراكز التدريبية لمختلف الألعاب ورعاية المواهب الصغيرة والناشئة والرياضة الأنثوية.

وتم في ختام أعمال المؤتمر انتخاب تسعة أعضاء لمجلس إدارة نادي الجهاد للدورة الانتخابية التاسعة في حين من المقرر أن تبدأ غدا الثلاثاء مؤتمرات اللجان الفنية الفرعية وتستمر لغاية 30 من الشهر الجاري وتشمل 30 لجنة رياضية لجميع الألعاب الممارسة في أندية المحافظة.