الشريط الأخباري

الاحتلال الأمريكي يدخل المزيد من التعزيزات العسكرية واللوجستية إلى قواعده غير الشرعية بريف الحسكة

الحسكة-سانا

أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي تعزيزات عسكرية ولوجستية قادمة من العراق عبر أحد المعابر غير الشرعية إلى الأراضي السورية وذلك في خرق جديد للقوانين والأعراف الدولية.

وذكرت مصادر أهلية بريف الحسكة لمراسل سانا أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت إلى الأراضي السورية 22 شاحنة محملة بمواد وتعزيزات عسكرية ولوجستية إلى قاعدتها غير الشرعية في منتجع اللايف ستون غرب مدينة الحسكة على الطريق الواصل بين الحسكة وتل بيدر مبينة أن الرتل كان يرافقه 8 سيارات عسكرية أمريكية.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي أدخلت مساء أمس رتلاً يضم 40 آلية عبر معبر الوليد غير الشرعي بريف اليعربية حيث دخل قسم منها إلى قاعدتها اللاشرعية في منطقة خراب الجير بريف المالكية.

وأدخلت قوات الاحتلال الأمريكي خلال الأشهر الماضية آلاف الشاحنات المحملة بأسلحة ومعدات عسكرية ولوجستية إلى الحسكة عبر المعابر غير الشرعية لتعزيز وجودها اللاشرعي في منطقة الجزيرة السورية ولسرقة النفط وغيره من ثروات وخيرات البلاد بالتعاون والتواطؤ مع أدواتها من المجموعات المسلحة والإرهابيين الذين تدعمهم في تلك المناطق.

انظر ايضاً

الخارجية: الاتفاق بين ميليشيا (قسد) وشركة أمريكية لسرقة النفط السوري اعتداء على سيادة سورية واستمرار للنهج العدائي الأمريكي ضدها

دمشق-سانا أدانت سورية بأشد العبارات الاتفاق الموقع بين ميليشيا “قسد” وشركة نفط أمريكية لسرقة النفط …