الشريط الأخباري

الاحتلال الأمريكي ينقل 21 من معتقلي تنظيم “داعش” الإرهابي من ريف الحسكة إلى العراق

الحسكة- سانا

ذكرت مصادر أهلية في الحسكة أن قوات الاحتلال الأمريكي قامت اليوم بنقل عدد من معتقلي تنظيم “داعش” الإرهابي من مدينة المالكية بريف الحسكة إلى العراق.

وقالت المصادر الأهلية لمراسل سانا في الحسكة إن مجموعة من قوات الاحتلال الأمريكي نقلت 21 معتقلاً من إرهابيي “داعش” بينهم امرأة من قاعدتها اللاشرعية في مطار خراب الجير في محيط مدينة المالكية في أقصى ريف الحسكة الشمالي الشرقي إلى العراق.

ولفتت المصادر إلى أن قوات الاحتلال الأمريكي كانت نقلت هؤلاء الإرهابيين من سجن الثانوية الصناعية في مدينة الحسكة فيما تم جلب المرأة من مخيم الهول بريف المدينة قبل نقلهم إلى العراق.

ويشهد سجن الثانوية الصناعية في مدينة الحسكة الذي يضم إرهابيين من تنظيم “داعش” وتسيطر عليه مجموعات “قسد” المدعومة من قوات الاحتلال الأمريكي لليوم الثاني على التوالي عصياناً وحالة فوضى وذلك بالتوازي مع زيارة مسؤول أمريكي إلى السجن.

وتواصل قوات الاحتلال الأمريكي الاستثمار في إرهابيي تنظيم “داعش” عبر نقلهم من السجون في الشمال السوري لإعادة تدويرهم والاستثمار فيهم واستخدامهم لتنفيذ مخططات واشنطن في المنطقة ولطمس الدلائل التي تؤكد تورطها في دعم التنظيم التكفيري المدرج على لائحة الإرهاب الدولية.

انظر ايضاً

الاحتلال الأمريكي يدخل المزيد من التعزيزات العسكرية واللوجستية إلى قواعده غير الشرعية بريف الحسكة

الحسكة-سانا أدخلت قوات الاحتلال الأمريكي تعزيزات عسكرية ولوجستية قادمة من العراق عبر أحد المعابر غير …