قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينياً في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم 20 فلسطينياً في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي العيسوية وسلوان ومخيم قلنديا في القدس المحتلة ومدينة بيت لحم وبلدة كوبر في رام الله وأريحا وداهمت منازل الفلسطينيين وفتشتها واعتقلت 20 منهم بينهم سيدة.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي ممارساتها العدوانية بحق الفلسطينيين من خلال اقتحام مدنهم وقراهم وشن حملات الاعتقال اليومية بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

إصابة عشرات الفلسطينيين خلال اقتحام مئات المستوطنين شرق نابلس

كما أصيب عشرات الفلسطينيين فجر اليوم خلال اقتحام مئات المستوطنين (قبر يوسف) شرق مدينة نابلس بالضفة الغربية بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت وكالة وفا أن مئات المستوطنين اقتحموا قبر يوسف وسط إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز السام والرصاص المطاطي تجاه الفلسطينيين ما أدى إلى إصابة فلسطيني بجروح في قدمه والعشرات بحالات اختناق.

الاحتلال يقتحم بلدة سلون بالقدس ويهدم منزلاً

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة سلوان في مدينة القدس المحتلة وهدمت منزلا.

وذكرت وكالة وفا أن قوات الاحتلال اقتحمت حي البستان في البلدة بعدد من الجرافات وهدمت منزلا.

وكانت قوات الاحتلال هدمت أول أمس منزلا في البلدة.

وفي إطار تنفيذ مخططاتها العدوانية التهويدية تصعد قوات الاحتلال من عمليات هدم منازل وممتلكات الفلسطينيين في الضفة الغربية وخاصة بمدينة القدس المحتلة في ظل تجاهل المجتمع الدولي للمطالبات الفلسطينية بالتدخل العاجل لوقف عمليات الهدم التي تؤدي إلى تهجير وتشريد الفلسطينيين وبضرورة تطبيق القرار الأممي 2334 الذي يطالب بالوقف الفوري للاستيطان.

انظر ايضاً

قوات الاحتلال تقتل ناشطاً كندياً رافضاً لحرب الإبادة على غزة

القدس المحتلة-سانا قتلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ناشطاً يحمل الجنسية الكندية