توقيف شخصين في حماة ومصادرة 28 ألف حبة كبتاغون وأكثر من كيلوغرام من الحشيش المخدر

دمشق-سانا

أوقف فرع الأمن الجنائي في مدينة حماة شخصين من مروجي ومتعاطي مادتي الحشيش والحبوب المخدرة وصادر 28 ألف حبة كبتاغون وأكثر من كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر.

وبينت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه نتيجة متابعة المطلوبين بجرائم تعاطي المواد المخدرة وترويجها في مدينة حماة تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من توقيف شخص ضبط بحوزته كمية ثمانية وعشرين ألف حبة كبتاغون مخدرة موضوعة ضمن أكياس ومعدة للترويج.

وأوضحت الوزارة أنه وبالتحقيق معه اعترف أنه يقوم بتعاطي وترويج المواد المخدرة في مدينة حماة وأنه اتفق مع شخص على شراء كمية كيلوغرام ومئتي غرام من مادة الحشيش المخدر مشيرة إلى أنه قام باستلامها منه وإخفائها ضمن كيس بأحد الشوارع العامة وبدلالته تم إحضار مادة الحشيش المخدر ومصادرتها.

وبينت الوزارة أنه ومن خلال المتابعة والبحث عن شريكه المذكور تمكن فرع الأمن الجنائي في حماة من إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وبتدقيق وضعه تبين أنه من أرباب السوابق بجرائم السرقة والسلب والخطف وغيرها.

وأشارت الوزارة إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليهما لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم.