العثور على مشاف ميدانية وشبكات أنفاق بحمص القديمة وإحباط محاولات تسلل إرهابيين لمعمل الإسمنت بالشيخ سعيد بحلب ولنقاط عسكرية بدرعا والقنيطرة

محافظات-سانا

أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية التسلل إلى معمل الاسمنت في الشيخ سعيد بريف حلب، واستهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط الجمرك القديم في حارة البجابجة بدرعا البلد وعلى تقاطع زمرين سملين بريف درعا، فيما عثرت أثناء تمشيطها أحياء حمص القديمة على مشفيين ميدانيين في حي باب هود ومشفى ميداني آخر في حي القرابيص وشبكات من الأنفاق تحت المنازل كان يستخدمها الإرهابيون في عملياتهم الإجرامية.

ففي حلب أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة مجموعة إرهابية التسلل إلى معمل الاسمنت في الشيخ سعيد بريف حلب وأوقعت أفرادها قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم المزودة برشاشات ثقيلة.

وذكر مصدر عسكري لـ سانا أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دكت تجمعات الإرهابيين في حلب القديمة وحريتان وحيان والراموسة وكفرحمرا والكاستيلو والراشدين بحلب وريفها ما أدى لمقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير عدد من الاليات المزودة برشاشات ثقيلة.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من قواتنا المسلحة واصلت ملاحقة فلول العصابات الارهابية على محور الشيخ نجار/البريج وقضت على أعداد كبيرة منهم ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي درعا أفاد المصدر بأن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات الإرهابيين في محيط الجمرك القديم في حارة البجابجة بدرعا البلد وعلى تقاطع زمرين سملين بريف درعا وأوقعت عددا منهم قتلى ومصابين ودمرت أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

إلى ذلك أحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولات إرهابيين التسلل إلى عدد من النقاط العسكرية في حي المنشية بدرعا البلد ومحيط بلدة نوى وتل أم حوران في درعا وريفها وأوقعتهم قتلى ومصابين.

وذكر المصدر أن وحدات أخرى من جيشنا الباسل استهدفت تجمعات الارهابيين وأوكارهم في بلدتي عتمان وسملين بريف درعا ما أدى إلى مقتل واصابة عدد منهم وتدمير أسلحتهم وأدوات إجرامهم.

وفي ريف القنيطرة أحبطت وحدات من قواتنا المسلحة محاولة إرهابيين الاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في محيط بلدة القحطانية وأوقعتهم قتلى ومصابين.